أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء أزمة ثنائى أستون فيلا بعد الاشتباك ضد وست هام.. فيديو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 10:33 ص
انتهاء أزمة ثنائى أستون فيلا بعد الاشتباك ضد وست هام.. فيديو استون فيلا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان من الممكن أن يتعرض ثنائى أستون فيلا أنور الغازى وتيرون مينجز للطرد بسبب اشتباكهما خلال مباراة الفريق ضد وست هام أمس، التى انتهت بدون أهداف، لكن الأمور عادت إلى نصابها الطبيعى سريعًا.

الغازي ومينجز
الغازي ومينجز

ونجح لاعبو أستون فيلا فى إنهاء الأزمة سريعًا والفض بين الثنائى بعدما نشب الاشتباك عقب إبداء مينجز استياءه من الغازى لأنه لم يقم بمهامه الدفاعية على أكمل وجه وكان يصرخ في الجناح الهولندى وهو يمشى نحوه، وجاء الرد غير متوقع من الغازى الذى نطح زميله بالرأس ليتحول الأمر وكأنه شجار بين الثنائى.

ومع ذلك رفض الحكم مايك دين أن يشهر البطاقة للغازى واختار بدلا من ذلك محاولة تهدئة كلا اللاعبين.

وقال كابتن الفريق جاك جريليش عقب اللقاء فى تصريحات صحفية: "الأزمة انتهت سريعًا، كانت حماس زائد في تلك اللحظة فقط وبعدها كل شىء عاد لطبيعته".

وأضاف: "تصافح كل منهما عقب نهاية الشوط الأول ووضع الثنائى هذا الانفعال خلفهما".

ونفس الأمر قاله مدرب الفريق دين سميث والذى أوضح عقب اللقاء وقال "هذه هي مجموعة اللاعبين الذين لدي وأنا أثق بهم، هناك تعاون كبير فى غرفة الملابس، وروح رائعة بين الجميع".

وتابع: "اللاعبون تعاملوا مع الأمر بسرعة ونجحوا فى إنهاء الخلاف سريعا وأنا سعيد بذلك. نحن نمارس رياضة جماعية. إنها منافسة وستحدث أشياء مثيرة للحرارة لكن المهم هو الا تتطور إلى خلافات كبيرة".

وأتم: "أتوقع أن يتحمل اللاعبون المسئولية. هناك حد لا يمكنك تخطيه وهو ما حدث. ولدينا مجموعة قيادة جيدة حقًا ويقومون بحل تلك الأزمات بأنفسهم".

وتعادل أستون فيلا بدون أهداف مع وست هام فى مباراة شهدت غياب محمود تريزيجيه للإيقاف بعد طرده فى المباراة الأخيرة، ومشاركة أحمد المحمدى كبديل فى الشوط الثانى.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ17 برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل و3 هزائم فى 5 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة