أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. نشأت الديهى يطلق مبادرة "بث مباشر لإنجازات الدولة"

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 09:13 م
فيديو.. نشأت الديهى يطلق مبادرة "بث مباشر لإنجازات الدولة" الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الإعلامى نشأت الديهى، مبادرة دعا خلالها المصريين لعمل بث مباشر لمدة دقيقة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى للحديث عن إنجازات الدولة، مطالبًا مرضى "فيروس سي"، الذين تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج ضمن مبادرة 100 مليون صحة، بتوجيه الشكر للدولة المصرية على علاجهم عبر بث مباشر عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى، متعهدًا بإذاعة هذه الرسائل عبر برنامجه، معقبًا: "هما عندهم فيس بوك، وإحنا مش عندنا فيس بوك، لا يشكر الله من لا يشكر الناس".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن هناك مليون مواطن مصرى، تم علاجهم من "فيروس سي" ضمن مبادرة 100 مليون صحة، هذا المشروع العبقرى العملاق، الذي تضمن الكشف وتقديم العلاج بالمجان للمواطنين، مشددًا على أن محافظة كفر الشيخ أصبحت خالية من فيروس سي، بعد أن كانت اعلى محافظة في نسب الإصابة، مشيرًا إلى أنه فقد أعز الناس عليه بسبب فيروس سي، معقبًا: "حسبي الله ونعم الوكيل فى كل واحد نسى الحلم الذى انتظرناه طويلًا وأصبح حقيقة بعلاج مرضى فيروس سي".

وناشد "الديهي"، المواطنين بعمل بث مباشر لما يحدث من انجازات بأماكن عملهم أو إقامتهم، قائلًا: "دايما الباطل صوته عالى، ويحدث ضباب وشبورة، وإحنا مش ضعاف، وفى ناس مخلصة بتحب البلد، واللى بيحب مصر يقف جنب مصر".

من ناحية أخرى قال الإعلامى نشأت الديهى، إن هناك موضة جديدة تتمثل فى بث فيديوهات ضد الدولة المصرية بحديث تافة من أشخاص تافهين، وصفها البعض بالنكاية والبعض الأخر بالتسلية، والبعض اعتبارها تكشف ظلم هذه الجماعات.

وعلق "الديهى"، ساخرًا من دعوات الإخوان وأتباعهم للفوضى والعنف، قائلًا: "الكلب لما ينبح محدش بيرد عليه، لو ضربته بالطوب هيوقفك ويعطلك، لما حد ييجى يشكك، يشكك تشكيك معقول".

وتساءل "الديهي"، من الذى يخطط لتحويل قوافل الأمل لقوافل إحباط، وتعكير مزاج المصريين من خلال بث الشائعات؟، مشددًا على أن محمد البرادعى وأيمن نور، وإعلامى الإخوان فى الخارج "الراقصين"، ليس لهم أى تأثير فى الناس حاليًا، ولو بثوا خطابات ضد الدولة المصرية لن يكون لها أى تأثير، فأبناء الشعب المصرى الطيبين الجدعان لن ينخدعوا بذلك، المصرى ابن الأصول لا يهاجم بلده، مضيفًا: "كل اللى بيهاجموا مصر حاليًا ولاد حرام".

وتابع "الديهى"،: "يارب اللى عاجبوا محمد علي، من إعلامى الإخوان اللى بيدافعوا عنه ويصقفوا له يشوف عياله زيه، فى شكله وأسلوبه وبره بوالديه وأكله حقوق عائلته، عيب عليكم تمشوا ورا واحد تافه بتاع غانيات وغير بار بوالديه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة