شارع 107 بالمعادى لا يعمل منذ 5 سنوات بسبب حفر بعمق 15 مترا

الخميس، 19 سبتمبر 2019 08:00 ص
 شارع 107 بالمعادى لا يعمل منذ 5 سنوات بسبب حفر بعمق 15 مترا مشروع حفر بشارع 107 المعادى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة " إقبال كمال جادالله الوحش" المقيمة فى 24 شارع 107 المعادى شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص وجود مشروع مياه أمام العقار منذ 5 سنوات أدى إلى غلق الشارع.
 
1
 
وناشدت القارئة قائلة: "نحن سكان العقار رقم 24 شارع 107 المعادى متضررين من وجود مشروع مياه أمام العقار منذ 5 سنوات لم ينتهى الحفر فى الشارع حتى وصل عمق الحفر 15 متر مما تسبب فى وجود رائحة كريهة وحشرات كثيرة وكلاب ضالة أمام العمارة".
 
2
 
3
 
وأضافت: "نتيجة لهذا أصبح من المستحيل دخول سيارة مطافئ فى حالة حدوث حريق أو عربة إسعاف لإنقاذ المرضى، فضلا عن ترك سياراتنا فى الشارع الآخر البعيد وهو ما تسبب فى عدد من حالات السرقة نظرا لبعد السيارة عن حارس العقار".
 
4
 
5
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل للانتهاء من الحفر بسرعة وعودة الشارع لحالته الطبيعية، ويمكن التواصل عبر الرقم التالى 01224041404
 
6
 
7
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة