أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من مواطنين بزهراء المعادى يحررون محضرا ضد "وادى دجلة" لنقص الخدمات

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 09:00 م
شكوى من مواطنين بزهراء المعادى يحررون محضرا ضد "وادى دجلة" لنقص الخدمات مغادرة الامن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من سكان مجمع "تيجان" بحى زهراء المعادى التابع لمحافظة القاهرة شكوى عبر خدمة واتس آب صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص سحب إدارة شركة "وادى دجلة" للعقارات ومنشأة الكومبوند كلا من أفراد الأمن وتوقف بعض الخدمات مثل المياه وسحب عمال النظافة وعمال صيانة الأسانسير.
 
الامن
 
وناشد سكان الكومبوند المسئولين قائلين: "منذ فترة ليست قليلة قامت الشركة بعدة مخالفات فى تسليم مشروعاتها والإخلال ببنود عقودها مع المتعاقدين ومنها التأخر فى تسليم المشروعات لعدة سنوات، واليوم قامت بسحب كل من أفراد الأمن وتوقف بعض الخدمات وسحب عمال النظافة وعمال صيانة الأسانسير".
 
02
 
وأضافوا: وبذلك مجمع "تيجان" أصبح بدون أمن أو خدمات، حيث أوقفت الشركة روافع المياه المملوكة لها والمغذية للكومبوند وإغلاقها بالإضافة إلى عدم توفر إضاءة للبوابات والشوارع الداخلية والمنطقة صحراوية وهو ما يهدد السكان لحالات السرقة وتعرضهم لخطر كبير، وتم تحرير محضر برقم 19043-2019 بقسم البساتين.
 
 
03
 
 
04
 
05
 

06
 
وناشد سكان الكومبوند ضرورة التدخل لحل المشكلة وتوفير كل الخدمات كما هو منصوص عليها عقد السكان، ويمكن التواصل مع "مرقص" أحد ملاك العقارات فى مجمع تيجان من خلال الرقم التالى 01223404167
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم .
 
01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة