للحصول على لقب أكبر شفاه فى العالم.. بلغارية تنفق الآلاف على عمليات التجميل

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 07:00 م
للحصول على لقب أكبر شفاه فى العالم.. بلغارية تنفق الآلاف على عمليات التجميل أندريا إميلوفا إيفانوفا
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تبحث السيدات عن مظهر لائق وجذاب حسب وجهة نظرهن، والإعتناء بالجمال ليس له علاقة بالسن أو الجنسية أو غيره ولكن هناك مهووسات بالظهور بمظهر جميل ومثير فى ذات الوقت، والملفت للانتباه وهو ما فعلته أندريا إميلوفا إيفانوفا الفتاة التى تبلغ من العمر 22 عاما من بلغاريا، فهى دائما ما تهتم بجمال مظهرها وتبحث عن الأمور الملفتة ولكن ما فعلته هذه المرة ربما الأكثر إثارة وفقًا لما نشر فى "ديلى ميل".

فقد ظهرت "أندريا" بشفاه كبيرة الحجم مؤكدة أنها أنفقت آلاف الجنيهات فى رحلتها للوصول إلى هذا الحجم، وتوجهت إلى الكثير من العيادات لتطرق أبواب الأطباء لمساعدتها فى الوصول إلى مبتغاها والمتمثل فى الحصول على لقب صاحبة أكبر شفاه فى العالم.

1

وعندما سئلت عن ردود أفعال المحيطين بها عن مظهرها الجديد أكدت أن هناك آراء سلبية وإيجابية وأغلب الآراء السلبية كانت من السيدات ولكن هناك الكثيرين نال مظهرها إعجابهم وفى نهاية المطاف فهى تسير بمبدأ الحرية الشخصية وأنها لا تبحث عن آراء الناس بها ولكن تفعل وتظهر ما يرضيها هى فقط لا غير.

2

وبحسب ما ذكرته صحيفة dailymail فإنها تؤكد على أن النساء فى بلغاريا يبحثن عن الشفاه الكبيرة طوال الوقت ويتوجهن لإجراء عمليات تجميل لتكبير الشفاه، أو حقنها للظهور بحجم أكبر ولكنها لا تحب مقارنة نفسها بأحد ولكن رأيها وإعجابها بنفسها هو الأهم.

3
 
4
 
5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة