القابضة للمياه تستجيب لشكاوى قراء اليوم السابع بـ5 محافظات

السبت، 21 سبتمبر 2019 10:54 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى قراء اليوم السابع بـ5 محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان : "  أهالى قرية أبو الحارث بأسيوط يطالبون بانتظام وصول مياه الشرب" جاء فيه ان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط،  أفادت أن عزبة أبو الحارث تتغذي من المحطة المرشحة بمركز أبو تيج  والتي تعمل بطاقة تصميمية 500 ل / ث ومن محطة أبار البلايزة من خط اسبيستوس قطر 4 بوصه وقد تم التوجه إلي المنطقة محل الشكوي وتبين أن المياه تتوافر بالقرية بشكل جيد ما عدا المنازل الموجدة بالمناطق الجبلية المرتفعة عن منسوب سطح الأرض مما يصعب وصول المياه إليهم خلال أوقات الذروة ولكن تتوافر في فترات الليل.

وأفادت الشركة القابضة بخصوص الشكوى التي نشرت تحت عنوان :  " عزبة النخل بالشرقية تستغيث من طفح مياه الصرف الصحى في الشوارع" بأنه حدث طفح بسيط لزيادة منسوب المياه في المجمع وتم عمل اللازم وسحب المياه والحالة طبيعية الآن

وردا على الشكوى المنشورة بعنوان: " بالوعة صرف صحى تعرض حياة أهالى الخانكة للخطر  " قالت أنه فور تلقي الشكوي تم توجيه فريق من الصيانة المختصة وتم تغطية الغرفة.

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: " صور.. مياه الصرف الصحى تحاصر أحد شوارع قرية برنشت فى الجيزة  " أفادت بأنه لا يوجد شبكة صرف صحي بالقرية تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة علما بأنه جاري حالياً تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمركز وقرى العياط بمعرفة الجهات المختصة.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "شكوى من انتشار برك المياه وتراكم القمامة فى شارع يضم 11 مدرسة بالإسكندرية" أفادت بأن هذه الشكوى لا تخص شركة مياه الشرب بالإسكندرية لأن المياه الموجودة هي بسبب أعمال البناء طبقاً لما ورد بالشكوى .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة