دفتر أحوال المواطن.. غطاء بالوعة مفتوح بالسيدة عائشة.. أهالى الحى السادس بـ6 أكتوبر يشكون انقطاع المياه.. انتشار مياه الصرف بشارع وابور عصمت بعزبة النخل.. شارع اللخمى بالإسكندرية فى ظلام

الأحد، 22 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. غطاء بالوعة مفتوح بالسيدة عائشة.. أهالى الحى السادس بـ6 أكتوبر يشكون انقطاع المياه.. انتشار مياه الصرف بشارع وابور عصمت بعزبة النخل.. شارع اللخمى بالإسكندرية فى ظلام دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن.

 

وتظهر شكاوى المواطنين عدة مشاهد تخص القمامة ومياه الشرب أرسلها القراء، ويناشدون فيها المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

أحمد يرصد غطاء بالوعة مفتوح بالسيدة عائشة

رصد القارئ أحمد إسماعيل المحروقى من أهالى محمد أحمد حسوب من شارع المساكن  فيصل بمحافظة الجيزة غطاء بالوعة مفتوح بميدان السيدة عائشة.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: غطاء البالوعة فتوح من الممكن أن يتشبب فى مشكلة كبيرة، غير أنه معرض أيضا للسرقة، وأعتقد أن الغطاء غير مناسب للبالوعة لأن الموطنين حاولوا إغلاقه دون جدوى، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 

غطاء البالوعة المفتوح
غطاء البالوعة المفتوح

 

أهالى الحى السادس بـ6 أكتوبر يشكون انقطاع المياه منذ 3 أيام

أرسل القارئ محمد إسماعيل محمود عبدالله من أهالى أكتوبر الحي السادس مساكن بديل العشوائيات عمارة ٣٣/ ٣٤ شكوى من انقطاع المياه من ثلاث أيام.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أتقدم بشكوى من انقطاع المياه فى مدينة السادس من أكتوبر الحي السادس منذ 3 أيام وحتى الآن، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة وإعادة ضخ المياه فى أسرع وقت ممكن.

أهالى عزبة النخل الشرقية يشكون انتشار مياه الصرف بشارع وابور عصمت

أرسل القارئ هشام توفيق من أهالى شارع وابور عصمت خلف مسجد القدس عزبة النخل الشرقية بمحافظة القاهرة شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بالشوارع.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نحن أهالى شارع وابور عصمت خلف مسجد القدس عزبة النخل الشرقية نعانى من وجود مياه الصرف الصحى يوميا منذ شهر تقريبا، وأحيانا لا نستطيع الخروج من منازلنا، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

مياه الصرف بشارع وابور عصمت
مياه الصرف بشارع وابور عصمت

 

أهالى اللخمى بالإسكندرية يناشدون المسئولين بالعمل على إنارة الشارع

أرسل القارئ أحمد أبو المجد من أهالى شارع اللخمى متفرع من طريق البحر اسبورتنج الصغرى بمحافظة الإسكندرية من عدم وجود إضاءة بالشارع.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: تم الشكوى عدة مرات لكهرباء الإبراهمية سواء تليفونيا أو الذهاب مباشر للفرع لعدم وجود إضاءه بشارع اللخمى متفرع من طريق البحر اسبورتنج الصغرى من 5 أشهر حتى الآن دون استجابة، والمدارس على الأبواب ولدينا بنات وأبناء نخشى عليهم من الرجوع فى الظلام، مناشدا المسئولين بالعمل على تركيب مصابيح بالشارع وإنارة الطريق.

 

شارع اللخمى بالإسكندرية
شارع اللخمى بالإسكندرية

كلاكيت تانى مرة.. سكان كمبوند أرابيانو بحدائق أكتوبر يشكون من طفح المجارى

 

جدد القارئ محمد محمود عبد الحميد علام من أهالى كمبوند أرابيانو بحدائق أكتوبر شكواه من استمرار طفح المجارة بميدان كنز وعدم الاستجابة لشكواه الأولى.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: على الرغم من شكوانا الأولى إلا أن الوضع ما زال كما هوا، والشوارع غارقة فى مياه المجارى والوضع أصبح صعبا للغاية، الروائح الكريهة بدات تزداد والحشرات تهاجم الأطفال، مناشدا المنسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

مياه المجارى داخل الكومبوند
مياه المجارى داخل الكومبوند

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة