أكرم القصاص - علا الشافعي

جائزة "اليويفا" تميمة حظ فان دايك لحصد The Best

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:26 م
جائزة "اليويفا" تميمة حظ فان دايك لحصد The Best فان دايك لاعب ساوثهامبتون السابق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على جائزة "The Best" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويكشف "فيفا" عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 على هامش حفله السنوي الذي سيقام الاثنين بمدينة "ميلانو" الايطالية.

وتوج فان دايك بجائزة أحسن لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2018 – 2019، وأفضل لاعب في أوروبا من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" هذا العام، ساعياً لإضافة جائزة جديدة إلى سجله الذهبي بالحصول على جائزة "The Best".

ويأمل فيرجيل فان دايك في السير على خطى الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش بالجميع بين جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة "The Best".

وتوج فيرجيل فان ديك بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، متفوقاً على الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وجمع كريستيانو رونالدو بين جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة "The Best"، عامي 2016 و2017، فيما جمع لوكا مودريتش بين الجائزتين العام الماضي.

وتجدد الصراع بين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي، بعدما تواجد الثلاثي فى القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة