س و ج.. كل ما تريد معرفته عن حفل اختيار أفضل لاعب فى العالم The Best؟

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 02:54 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن حفل اختيار أفضل لاعب فى العالم The Best؟ الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى مختلف أنحاء العالم اليوم، الاثنين، إلى مدينة "ميلانو" الإيطالية، لمتابعة النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

التقرير التالي يجيب عن أبرز التساؤلات المتعلقة بجائزة أفضل لاعب فى العالم والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها على هامش الحفل السنوي لـ"فيفا" اليوم.

 

أين يقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"؟

يقام حفل جوائز الأفضل فى العالم على مسرح "لاسكالا" بمدينة "ميلانو" الإيطالية.

 

متى ينطلق حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؟
 

ينطلق حفل جوائز الأفضل فى العالم فى تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ما هى طريقة اختيار أفضل لاعب فى العالم؟

يتم اختيار أفضل لاعب فى العالم عبر التصويت الذى شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 أغسطس الماضى.

 

من هم المرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم؟

يتنافس الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي، على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم.

 

ماذا قدم الثلاثى المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم؟

توج ليونيل ميسي هدافًا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى برصيد 12 هدفًا، أضاف إليها 3 تمريرات حاسمة كما حصل على لقب الدوري الإسباني، بجانب جائزة هداف "الليجا" برصيد 36 هدفاً فى 34 مباراة، إضافة إلى 15 تمريرة حاسمة، فيما لعب فان دايك دوراً كبيراً فى حسم ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى مسيرته، كما توج مع "الريدز" ببطولة كأس السوبر الأوروبى، أما كريستيانو رونالدو فتوج مع منتخب البرتغال بلقب دورى الأمم الأوروبية، ومع نادى يوفنتوس بلقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" وكأس السوبر الإيطالى.

 

من هم مقدمو حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"؟

يقدم  حفل جوائز الأفضل في العالم "ذا بيست"، المذيعة الرياضية الإيطالية الشهيرة إيلاريا داميكو والتي تعمل في شبكة "سكاي إيطاليا"، والأسطورة الهولندية رود خوليت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة