وينقل معلمة منعت تلميذ من الذهاب لدورة المياه

صور.. محافظ الدقهلية يفتتح فرع بنك مصر بشارع قناة السويس بالمنصورة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 03:34 م
صور.. محافظ الدقهلية يفتتح فرع بنك مصر بشارع قناة السويس بالمنصورة جانب من الافتتاح
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، الفرع الجديد لبنك مصر، والكائن بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة ، وذلك لتوسيع منافذ تقديم الخدمة للمواطنين.

كان فى استقبال المحافظ طارق عبد الشافي، رئيس قطاع الدلتا والإسكندرية ، وحسام زكريا، مدير عام منطقة الدقهلية، وأحمد مسعد مدير الفرع .

وأشار شاروبيم إلى ضرورة تكثيف التعاون مع المحافظة، وتقديم المزيد من المشاركة فى المشروعات، وطلب من إدارة البنك رفع كفاءة وتطوير شارع قناة السويس بالتنسيق مع حى شرق، والمساهمة فى تطوير واحدة من القرى الأكثر احتياجا.

وأكد على أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير وتوسيع نطاق تقديم مختلف الخدمات فى مختلف القطاعات لتيسير وصول الخدمة للمواطنين وتسهيل الحصول عليها.

وأشاد شاروبيم بدور البنك كجزء من القطاع المصرفى فى الدقهلية ومصر وتطويره للخدمات التى يقدمها للمواطنين، وطلب من مسئولى البنك العمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمة لتحقيق مصلحة المواطن.

شهد مراسم الافتتاح حسام عبد اللطيف، رئيس حى شرق المنصورة، وعدد من قيادات الأزهر والأوقاف والكنيسة و القيادات التنفيذية والشعبية .

على جانب آخر، قرر محافظ الدقهلية نقل معلمة وإحالتها للتحقيق بسبب منعها أحد التلاميذ بمدرسة فيشا بنا 2 الإبتدائية التابعة لإدارة أجا التعليمية من الذهاب لدورة المياه .

وكلف المحافظ على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بسرعة إجراء التحقيق، و إنهاء كافة الإجراءات القانونية تجاه المعلمة التى تعنتت بمنع الطفل من دخول دورة المياه أثناء الحصة دون وجه حق .

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة على أنه قد قام بمقابلة ولى أمر التلميذ بعد تقديمه لشكوى رسميه، وقدم له اعتذارا رسميا من قبل مديرية التربية والتعليم عن الواقعة، ووعد الأب بتوفير كافة أوجه الرعاية للتلميذ محل الشكوى ولجميع زملائه، و ضمان حصوله على كافة الحقوق التعليمية والتربوية داخل مدرسته، وعدم تكرار هذا الموقف مرة أخرى معه أو مع أى من التلاميذ بشكل عام .

وقال محافظ الدقهلية: دورنا هو توفير الخدمة لأبنائنا وتيسير حصولهم على مطالبهم وفى القلب منهم أولادنا التلاميذ الذين يجب أن نكون لهم قدوة ومثال يحتذى به، ومهمتنا الأساسية هى توفير الرعاية والعناية لهم فى مختلف مراحلهم التعليمية .

 

أثناء قص الشريط في افتتاح فرع بنك مصر

أثناء قص الشريط في افتتاح فرع بنك مصر

 

جانب من افتتاح فرع بنك مصر في شارع قناة السويس
جانب من افتتاح فرع بنك مصر في شارع قناة السويس

 

محافظ الدقهلية في افتتاح بنك مصر
محافظ الدقهلية في افتتاح بنك مصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة