أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون: أشاهد ليفربول فى التليفزيون ولا أستطيع الانتظار للعودة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 03:04 م
أليسون: أشاهد ليفربول فى التليفزيون ولا أستطيع الانتظار للعودة أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى أليسون بيكر، حارس فريق ليفربول الإنجليزى، أنه فى حالة جيدة تجعله قريبا من العودة للمشاركة بقميص الريدز فى الفترة المقبلة بعد غيابه نحو 7 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها فى عضلة السمانة.

 

ليفربول

اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

وقال أليسون فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول "أشعر بالثقة وأعتقد أن الأمر يتعلق فقط باستعادة قوتى كاملة. أثق فى العودة والقيام بما أحب القيام به".

وأضاف حارس ليفربول "قبل أسبوعين لم أكن قادراً على السير، الآن أنا أركض وأقفز على ساقى المصابة، أنا سعيد حقاً، عندما تكون لاعباً تريد أن تكون على اتصال بالكرة وباللاعبين على أرض الملعب. هذا ما أحب القيام به".

 

ليفربول

ثلاثي ليفربول كلوب مع اليسون وفان ديك
ثلاثي ليفربول كلوب مع اليسون وفان ديك

وواصل أليسون المتوج بجائزة أفضل حارس فى العالم للعام الجارى 2019 "the best": "المباريات فى آنفيلد والمباريات خارج الديار أشاهدها عبر التلفزيون وأريد أن أكون هناك وأساعد زملائى. أنا أتطلع للعودة، ولا يمكننى الانتظار بعد الآن".

وأشار حارس ليفربول بمستوى زميله أدريان قائلا "أدريان بشكل خاص. هو رجل مميز. جاء متأخراً ولكنه أظهر للجميع قيمته وهذا هو المهم"، مضيفا "يمكنك أن ترى أنه استقر بشكل جيد مع الفريق وعلى أرض الملعب. يمكنك أن ترى أنه سعيد للغاية هنا. لقد ساعدنا على تحقيق لقب والفوز فى العديد من المباريات. هذا هو الشىء الأهم بالنسبة لنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة