تسريب صوتى للإرهابى على بطيخ يفضخ الإخوان: بنجهز حاجة تزيد الأمر اشتعالا

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 04:19 م
تسريب صوتى للإرهابى على بطيخ يفضخ الإخوان: بنجهز حاجة تزيد الأمر اشتعالا عنف الجماعة الإرهابية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تسريب صوتى لمكالمة هاتفية بين الإخوانى الهارب فى تركيا على بطيخ، وأحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى داخل مصر، للحديث حول دعوات التظاهر والعنف والفوضى يوم الجمعة المقبل.

وقال القيادى الإخوانى الهارب على بطيخ، إنه يبلغ الأخوة فى مصر بأن عناصر الجماعة الإرهابية فى مصر فخورين بكل ما حدث فى مصر بالآونة الأخيرة، زاعما أن هذه المظاهرات أحرجت النظام المصرى أمام العالم، موضحا أنه فى الفترة القادمة ستصدر تعليمات جديدة لشباب الإخوان فى مصر لتحقيق ما أسماه "مكتسبات جديدة" من خلال التظاهرات في الشوارع، واستعادة القدرة التنظيمية للحشد والتظاهر فى الفترة القادمة.

 

وحرض القيادى الهارب على بطيخ عناصر الإخوان، باستمرار المظاهرات، متابعا: "عاوز اطمنك.. احنا بنستعيد تعاطف العالم معانا بشكل كبير.. والأخوة هنا فى تركيا مستعدين للمساعدة والمساندة"، مطالبا شباب الإخوان بضرورة الظهور فى المظاهرات، والاختفاء وقت الضرورة إذا لزم الأمر، وفيما أكد الإخوانى من داخل مصر، أن الجماعة تستعد لحشد عناصرها فى المحافظات للمشاركة فى المظاهرات.

 

وأكد القيادى الهارب على بطيخ على ضرورة عدم تواجد عناصر الإخوان بالقرب من الكنائس والأديرة، قائلا: "بأكد على التعليمات الأخيرة بخصوص يوم 27 سبتمبر، وخاصة ممنوع الاقتراب من الأديرة والكنائس تماما.. احنا بنجهزلهم حاجة ستزيد الأمر اشتعالا.. وخلال الفترة المقبلة من الضرورى الابتعاد قدر الإمكان عن الكنائس والأديرة.. وببشركم بعمل كبير هيهز البلد بجد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي ابراهيم

اخوان الشيطان

ربنا يهز ويزلزل الارض تحت اقدامكم ونرتاح منكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة