محافظ الدقهلية: تسوية كافة المنازعات مع المصرف المتحد ودفع كافة المديونيات

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 04:10 م
محافظ الدقهلية: تسوية كافة المنازعات مع المصرف المتحد ودفع كافة المديونيات جانب من الاجتماع
الدقهلية – سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء اجتماعا مع مجلس إدارة المصرف المتحد بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وأشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف، ونادر العريان، عضو المكتب الفنى بمجلس الإدارة، ومحمد أنور، مدير الشئون القانونية.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع عدد من النقاط والمقترحات حول جدوى عقد حق انتفاع لمساحة 50 ألف مترا المبرم بين المحافظة والمصرف المتحد منذ عام 1993 بقيمة 1.25 جنيه للمتر مبديا اندهاشه من تدنى قيمة مقابل الانتفاع.

وشدد على ضرورة الإسراع فى تسوية كافة المنازعات بين الجانبين على أن يدفع المصرف المتحد كافة المديونيات، مؤكدا على أن الأموال الموردة توضع فى خزينة الدولة لتعود إلى المواطنين فى شكل مشروعات خدمية، ووجه باستمرار النقاش مع مسئولى المصرف على أن يتم إبرام عقد جديد بحق انتفاع وفق مدة محددة تضمن حقوق الطرفين ولا تهدر أموال الدولة، لافتا إلى أن باب المحافظة مفتوح للتعاون مع كافة المؤسسات والقطاعات التى تعمل على توفير خدمات للمواطنين.

وضرب محافظ الدقهلية مثلا بمدينة جمصة باعتبارها مدينة واعدة، بدأ التطوير فيها على أعلى مستوى بإنشاء فنادق فاخرة وقرى سياحية متميزة ومشروعات كبرى فضلا عن المدارس الحديثة وشاطئها المميز، لافتا إلى أن ذلك يأتى فى إطار إعادة تقييم إيجارات أصول وأملاك الدولة المؤجرة، وحق الانتفاع بما يواكب تطورات الحياة ويتماشى مع التطورات الاقتصادية.

حضر الاجتماع أحمد صلاح، مدير منطقة المنصورة، وأيمن الجمل، مدير العلاقات العامة والأمن بالمصرف المتحد، ورحاب المزين، رئيس مدينة جمصة، ومدير عام الشئون القانونية بالمحافظة ومجموعة من المسئولين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة