إبراهيم ربيع: الإخوان يشنون حرباً اقتصادية وإعلامية ويمولون الإرهاب

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 09:40 م
إبراهيم ربيع: الإخوان يشنون حرباً اقتصادية وإعلامية ويمولون الإرهاب إبراهيم ربيع
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني المنشق، إن الدولة تحارب الإرهاب من كل الحدود، موضحاً أن الجماعة الإرهابية جلبت 13 ألف إرهابى لصناعة جيش موازي، إذا الجيش تحرك فسيكون هناك حسابات أخرى وتتحرك العناصر الإرهابية.

وتابع إبراهيم ربيع، خلال حواره مع الإعلامية خلود زهران، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أن الجيش المصري تاج على رأس كل مصري وهو حائط الصد للدولة، متابعاً: "الرئيس قال اخترنا نتلقى الضربات فى صدورنا بالنيابة عن المصريين، ولولا الجيش كان الشعب المصري سيعاني من الإرهاب".

وأكمل إبراهيم ربيع، أن الديانة الإخوانية موازية للقرآن والسنة النبوية صنعها حسن البنا، قائلا:"هم يتاجرون بالغلابة ولكن مجرد نوم المواطنين آمنين فى بيوتهم يجعلهم يقفون مع الدولة، ولا يوجد دولة مشتعلة بحربها مع الإرهاب مثل مصر فهي تحارب فى أكثر من جبهة".

وأوضح القيادي الإخواني المنشق، أن القوات المسلحة تخوض حرباً بمعنى الكلمة ضد رجال مجهزين بأحدث الأجهزة تدعمهم مخابرات دول، كما أنها تحارب فى الحدود الجنوبية والشرقية، موحضاً أن الجيش لم يُشعر الشعب بأن هناك حرب وجعله يعيش بحياته الطبيعية.

وأردف إبراهيم ربيع، أن الجيش والشرطة يقدمان يومياً شهداء وهذا دليل على أن هناك حرب شرسة على الدولة المصرية، موضحاً أنه عندما مصر اوقفت مخطط الشرق الأوسط وثورة 30 يونيو طلب تدخل الجيش بعد الخطأ التاريخي الذى ارتكبه بعض الشعب وجلب جماعة الإخوان.

وقال إبراهيم ربيع، بعد نهاية الإخوان أصابهم الجنون فمولوا الإرهاب، ووفروا الملاذ الأمن والأسلحة المتطورة، وشنوا حرب اقتصادية، وتحريض وحرب إعلامية للتشكيك وتزييف الوعي والحقائق وهذه الحروب هدفها هدم مصر لأن ستوقف كل المهازل الموجودة بمنطقة الشرق الأوسط،










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة