أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يهاجم وسائل الإعلام والديمقراطيين بسبب مكالمته مع رئيس أوكرانيا

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:55 م
ترامب يهاجم وسائل الإعلام والديمقراطيين بسبب مكالمته مع رئيس أوكرانيا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب فى تغريدة جديدة على موقع "تويتر" للتدوين القصير إنه أجرى اتصالا هاتفيا "لطيفا" مع الرئيس الجديد لأوكرانيا، مؤكدا أن المكالمة لم تكن لتصبح أفضل أو أكثر احتراما.
 
وأضاف أن "وسائل الإعلام المزيفة والديمقراطيين الذين يعملون كفريق واحد، جعلوا الأمر يبدو سيئًا. لم يكن الأمر سيئًا، كان قانونيًا وجيدًا جدًا. مطاردة الساحرات مستمرة!"، وذلك فى إشارة إلى الجدل الدائر حول مكالمة هاتفية جرت بين ترامب ونظيره الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى قيل إنه طالبه خلالها بالتحقيق بشأن ابن جو بايدن، منافسه فى الانتخابات المقبلة.
 
وفى تغريدة أخرى، هاجم ترامب صحفى نيويورك تايمز بيتر باكر، الذى قال إن أوباما يحبه، نظرا لأنه كتب كتابا عنه. وقال إن بايكر المتزوج من كارهة لترامب أكثر منه هو نفسه، لا يجب أن يسمح له بالكتابة عن الرئيس الأمريكى.
 
وهاجمه قائلا: كل قصة تمثل كارثة مصنعة سواء مع المصادر والمسربين غير الموجودين فى الواقع. 
 
 
كما هاجم سى إن إن فى تغريدة ثالثة قائلا إنه كتب "ليدل" (أى قليل ولكن ترامب كتبها بطريقة مختلفة)  فى وصفه لعضو الكونجرس الديمقراطى الذى وصفه بـ "الفاسد" أدم شيف، ولكن الشبكة تعمدت إزالة الفاصلة عن قصد وقالت "إننى كتبت الكلمة بشكل خاطئ"، معتبرا أن هذا دليل آخر على موقف سى إن إن منه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة