أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب: هناك علاقة جيدة بين مصر وقطاع غزة ولا يوجد مشاكل مع أى دولة

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 01:52 ص
عمرو أديب: هناك علاقة جيدة بين مصر وقطاع غزة ولا يوجد مشاكل مع أى دولة عمرو أديب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى عمرو أديب، أن هناك من يهاجمنى من السودان وفلسطين، بسبب إعلانى أن هناك مواطن سودانى وأخر فلسطينى تم القبض عليهما، مؤكدا: "نحن فى عصر علاقة جيدة بين مصر وقطاع غزة ولا يوجد مشاكل مع أى دولة". 

وأوضح أديب، خلال برنامجه "الحكاية":أنا مقبضتش عليه، أنا عاوز اخوانا السودانيين يتوجهوا لدولتهم ويقولولهم لو سمحتم يا جماعة المصريين قبضوا على مواطن سودانى، مش عمرو أديب اللى قبض على مواطن سودانى".

وتابع أديب: "أنا عاوز أقول لأخواتنا السودانيين حاجة، يا جماعة وقت مظاهراتكوا وثورتكوا كنا حكومة وشعبا نؤيدكم، وقولنا احنا مع اللى يعوزه الشعب السودانى، لم نتدخل فى شئون أحد".

وعرض أديب، خلال البرنامج، رسالة من نافذ عزام، عضو المكتب السياسى لحركة الجهاد الإسلامى الفلسطينية، التى جاء نصها:

"نحن نتابع برنامجكم ونتابع جهدكم الإعلامى، وحرصا منا على تكاتف جهودكم وجهودنا فى خدمة قضايا أمتنا الكبيرة وفى قلبها قضية فلسطين، نود أن نوضح لكم أن مصر فى قلوبنا جميعا وأننا فى حركة الجهاد الإسلامى تحديدا نتمنى الخير لمصر ولا يمكن أن نتسبب فى أى أذى لها.

وأضاف عزام: "أردت التأكيد لكم أننا لم نفكر فى السابق ولن نفكر فى المستقبل فى أى شيء يضر مصر أو يضر فردا واحدا من أبنائها الكرام، مؤكد هناك التباس فيما أذيع حول الأخ أشرف، ولم يحدث طوال السنوات السابقة وعلى اختلاف المراحل السياسية أن حادثة واحدة تسيء إلى مصر من طرفنا أو تشوش على أمنها واستقرارها، بل نؤمن ونعلن هذا على الملأ أن استقرار مصر يصب فى مصلحة الأمة وقضاياها وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

 

من جانبه علق أديب على هذه الرسالة قائلا: "أنا سعيد جدا بهذا الكلام، كلام محترم وفى وقت جيد، أنا عاوز أعتذر لهم على هذا الخطأ غير المقصود عندما أعلنا أنهم تابعين لحماس".

وقال أديب: "نحن فى عصر علاقة جيدة جدا بين مصر وقطاع غزة، مصر معندهاش أى مشاكل مع السودان أو فلسطين أو تونس أو أى حد، مصر لديها مشكلة واحدة بس وهى الحفاظ على أمنها وعلى وطنها".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة