وائل الإبراشى بـ"كل يوم": ظهور مسعد أبو فجر بعد محمد على يكشف توزيع الأدوار بين الخونة.. يعرض فيديو اعتداء حرس أردوغان بوحشية على المتظاهرين أمام السفارة التركية بواشنطن.. وباحث: البورصة تشهد تحسن ملحوظ

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 12:41 ص
وائل الإبراشى بـ"كل يوم": ظهور مسعد أبو فجر بعد محمد على يكشف توزيع الأدوار بين الخونة.. يعرض فيديو اعتداء حرس أردوغان بوحشية على المتظاهرين أمام السفارة التركية بواشنطن.. وباحث: البورصة تشهد تحسن ملحوظ الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران، عبر فضائية "ON E"، عدة موضوعات متنوعة.

 

وائل الإبراشى: قناة الجزيرة منصة إرهابية تستهدف إحداث الفوضى

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن قناة الجزيرة ليست وسيلة إعلامية، بل هى منصة إرهابية تستهدف إحداث الفوضى فى العديد من الدول العربية.

وأضاف، أنه فى الساعات القليلة الماضية أصيبت قنوات الإخوان بحالة من اليأس والإحباط والإفلاس، ويبدو أن الصفعة التى وجناها لها خلال اليموين الماضيين، مؤكداً أن القضية ليست متعلقة باستهداف شخصى لأحد.

وأوضح أن قضية الإخوان ليست مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مضيفاً أنهم يستهدفون الوطن والجيش ومؤسسات الدولة المختلفة وأمننا المائى وتاريخنا.

وتساءل الإبراشى، "هى المشكلة مع الرئيس السيسى؟، معتقدش المشكلة مع الرئيس السيسى، لما تشوفوا حملات التشويه والممنهجة لا تستهدف الرئيس السيسى فقط، بدأت بالإساءة للقوات المسلحة، إذا القضية مش الرئيس، ولكن الوطن، الدولة الوطنية بمفهومها العام اللى فيها الجيش والقضاء والشعب ومؤسساتها المختلفة".

وتابع، "الهوجة بدأت بالإساءة للقوات المسلحة يبقى القضية مش متعلقة بالرئيس السيسى، حتى أمننا المائى بيزايدوا عليه، دا القضية متعلقة بمستقبلنا، لما يطلق تعبير العسكر يقولك مشكلتنا منذ أن استولى العسكر على الحكم عام 52، عاوز يلغيلك تاريخك اللى فات".

 

الإبراشى: ظهور مسعد أبو فجر بعد محمد على يكشف توزيع الأدوار بين الخونة

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن ظهور مسعد أبو فجر، وحديثه عن استكمال كلام محمد على، يكشف توزيع الأدوار بين الخونة.

وأوضح، أن مسعد أبو فجر يخاطب المجتمع الإسرائيلى، واليسار الإسرائيلى، مردفاً: "مسعد ساب سيناء وخد أسرته"، مشيراً إلى أن بعض أهالى سيناء كان يسمونه "مسعد أنفاق" لأنه كان مشهوراً بتجارة الأنفاق.

وأشار الإبراشى، إلى أن مسعد أبو فجر يحاول تشويه كل ما يحدث فى سيناء، مردفاً: "كنا دائما نقول إن سيناء فى سويداء القلب، وفى أعمق نقطة فى القلب، ولكن هناك حملات تشويه تستهدف القوات المسلحة وسيناء، أى أن القضية ليست الرئيس وسياساته، ولكن قضية الخونة هدم الدولة".

 

باحث: البورصة تشهد تحسن ملحوظ منذ الأمس

قال الدكتور محمد شادى الباحث فى الاقتصاد السياسى بالمركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن الاقتصاد المصرى يشهد تحسن كبير فى مؤشراته الكلية والجزئية، موضحاً أن الفترة الماضية قبل الجلسات الثلاثة منذ أول أمس، التعاملات عادية، فى التداولات ما بين البيع والشراء.

وأضاف، أن المظاهرات حدثت يوم الجمعة، وبدأ الأسبوع بموجة بيع جماعى فى البورصة، موضحًا أن مصر واحدة من الملاذات الآمنة فى الاستثمار.

وأشار شادى، إلى أن الهزة التى حصلت بسب المظاهرات التى دعت للفوضى الجمعة الماضية، وبسبب الشائعات والأكاذيب، فالمستثمر شعر بأن البلد تدخل فى منحنى خطر، وشهدنا موجات بيع متتالية، وعندما انتهت هذه الفقعة، شهدنا تحسن واضح، والدولة متماسكة والأمن مستتب، وبدأت البورصة تتحسن منذ الأمس.

وتابع،"البورصة شهدت أمس ارتفاع 3.2 % فى المؤشر الأساسى، واليوم ارتفاع 1.3%، وسنعود فى الاتجاه العام للتحسن بداية جلسة السبت المقبل، وأعطى البنك المركزى البورصة دفعة كبيرة بخفض أسعار الفائدة، واطمأن المستثمرين بأن مصر بخير".

 

حرس أردوغان يعتدون بوحشية على المتظاهرين أمام السفارة التركية بواشنطن

 

عرض الإعلامى وائل الإبراشى، فيديو يكشف اعتداء حرس الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بوحشية على المتظاهرين ضده أمام السفارة التركية فى واشنطن.

وعلّق الإبراشى،: "هذه المظاهرات لا يمكن تذيعها قناة الجزيرة، هذه مظاهرات أمام السفارة التركية فى واشنطن، وأخرى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك، والتى تندد بالقمع فى تركيا".

وتابع الإبراشى،"هل تستطيع قناة الجزيرة عرض هذه المشاهد؟.. أما أنت معنى بالقضايا، ما عندك قاعدة عسكرية أمريكية فى قطر، تستطيع أن تعمل مجموعة من التقارير تصف حكام قطر بالخزى والعار، عندهم قاعدة عسكرية أمريكية يُقتل منها عرب، متقوليش قناة الجزيرة وسيلة إعلامية، والتعامل المادى المشبوه مع قناة التنظيم الدولى للإخوان خسة وبيع للأوطان ويجب أن يتوقف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة