أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يواصل حملة الانتصارات تحت قيادة فايلر.. المارد الأحمر يهزم كانو سبورت برباعية ويصعد لدور المجموعات.. تألق أصحاب الدكة بقيادة ديانج ومحمود وحيد.. أجاي والشحات يواصلون التألق.. القميص الجديد "وش السعد"

السبت، 28 سبتمبر 2019 10:35 م
الأهلي يواصل حملة الانتصارات تحت قيادة فايلر.. المارد الأحمر يهزم كانو سبورت برباعية ويصعد لدور المجموعات.. تألق أصحاب الدكة بقيادة ديانج ومحمود وحيد.. أجاي والشحات يواصلون التألق.. القميص الجديد "وش السعد" الاهلي وكانو سبورت
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الاهلي نتائجه الجيدة  تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر حيث حقق الفريق فوزاً كبيراً برباعية نظيفة على فريق كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، بملعب برج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الاهلي قد فاز في لقاء الذهاب بغينيا الإستوائية بثنائية نظيفة وبذلك يتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في رحلة إستعادة لقب أفريقيا الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013.

رباعية رائعة للأهلي امام كانو سبورت

وسجل رباعية الاهلي ،ديانج وحسين الشحات وأجاي وصلاح محسن ، وأجرى فايلر المدير الفني للأهلي عدة تغييرات في تشكيل الفريق حيث دفع بكلاً من محمود وحيد وديانج للمرة الأولى في التشكيل الاساسي تحت قيادته ونجح أبناء القلعة الحمراء في تدمير الفريق الغيني مُبكراً.

ونجح الاهلي في تحقيق الفوز الرابع مع فايلر حيث كانت بداية العهد السويسري مع الفريق أمام كانو سبورت قبل أسبوعين  تقريباً في غينيا في لقاء الذهاب وفاز فيه الاهلي بثنائية نظيفة.

ثم عاد الاهلي وحقق فوزاً مهماً على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين في السوبر المحلي وعاد ليفوز محلياً أمام سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى لبطولة الدوري قبل أن يتحقق الفوز الرابع للأهلي مع فايلر أمام كانو سبورت في إياب دور الـ32 الأفريقي.

تألق أهلاوي رغم التغييرات

ورغم تغييرات فايلر الكثيرة على تشكيل الفريق ورغم غياب أكثر من لاعب أساسي ومؤثر أمثال على معلول ومحمد مجدي قفشة ورغم إصابة الثنائي مروان محسن ومحمود متولي إلا أن الاهلي قدم عرضاً جيداً للغاية وسجل ثلاثة أهداف ملعوبة أمام الفريق الغيني الذى حاول وأجتهد وفقاً لقدراته لكن فارق الخبرات والأمكانيات العالية كان واضحاً لصالح العملاق الأحمر.

يُحسب للمدرب السويسري جرأته الهجومية بشكل واضح حيث سجل لاعبيه أكثر من هدف ويُحسب له الدفع بأكثر من لاعب بشكل أساسي ونجح ديانج في تسجيل هدف في أول ظهور له مع الاهلي بشكل أساسي كما تألق محمود وحيد وواصل أجاي مسلسل تألقه.

القميص الجديد "وش السعد"

الاهلي خاض مباراة بـ"القميص الجديد" في الظهور الأول ليؤكد هذا القميص أنه "وش السعد" على أبنءا القلعة الحمراء بهذا الفوز الكبير الذى يواصل به المارد الأحمر إنطلاقته القوية مع فايلر ويحافظ على سجله الخالي من الهزائم مع الاهلي حتى الأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة