"جرائم الجماعة".. الإخوان تاريخ من العنف والإرهاب ضد المصريين (فيديو)

الأحد، 29 سبتمبر 2019 05:00 ص
"جرائم الجماعة".. الإخوان تاريخ من العنف والإرهاب ضد المصريين (فيديو) الإعلاميين الإخوانيين الإرهابيين الهاربين بالخارج
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت شبكة اكسترا نيوز "extra news"، سلسلة من مقاطع الفيديو التابعة لـ"ليوم السابع"، لمجموعة الإعلاميين الإخوان الهاربين بالخارج، والتى تكشف عن أراء أقارب وجيران هؤلاء الإرهابيين فى مسقط رأسهم، وسلوكياتهم قبل هروبهم إلى تركيا، بحثا عن المال والثراء السريع.

البداية مع الإخوانى الهارب هشام عبد الله، الهارب إلى تركيا، حيث سلطت شبكة اكسترا نيوز الضوء على تقرير بثه اليوم السابع بعنوان "باع الوطن بالمال بعد فشله في الفن"، حيث وجه جيرانه وأقاربه اللوم له ووصفوه بالفاشل والباحث عن الأموال فقط.

وسلطت الشبكة التلفزيونية أيضا الضوء على تقرير "اليوم السابع" فيما يتعلق بالإعلامى الإخوانى حمزة زوبع، والذى يتبارى يوميا بالسب والقذف وتقديم دعارة إعلامية عارضا بضاعته للتشنيع على بلاده مقابل دولارات وكالات المخابرات الخارجية.

"مزور ونصاب وكذاب وخائن"، هى رسائل أهالى منطقة باب الشعرية على الهارب أيمن نور، الذي تولى في فترة مسئولية الدائرة، واكتشفوا خلال فترته كافة مساوئه، وسمومه، وكيف حول دائرتهم إلى أداة لجلب الأموال من البلاد الخارجية وسرقتها لحسابه الخاص قبل أن يفر هاربا من مصر، ويرتمي في حضن الدول المعادية، ويبث سمومه من خلال قنواته خارج مصر.

واستعرضت "اكسترا نيوز" تقرير اليوم السابع للمذيع الهارب أحمد عطوان بعنوان "كان فى جرة وطلع برة" ووصفوه أهله وجيرانه بالفشل فأضطر إلى خيانة وطنه وباعه بالمال، وقال أحد جيرانه: "خان بلده ولا كان ليه فى السكك اللى راحلها.. الأموال غيرته بالكامل وضحى بوطنه لأجلها، بعدما تبدلت أحواله فى الأيام الأخير من وجوده فى مصر مما أسال لعابه لدولارات القنوات الإخوانية العميلة".

وفى تقرير رصدته "اكسترا نيوز" نقلا عن اليوم السابع حول الإعلامى الإخوانى الهارب، محمد ناصر، والذى تبرأت عائلته من المذيع بقناة مكلمين الإخوانية، رافضين الطريق الذى يسير فيه، والعمل بقنوات الإخوان من أجل المال فقط لا غير، ويريد أن تتحول مصر لدماء.

وكشف محمد طارق على، شقيق محمد ناصر، التفاصيل الكاملة لانضمام الإعلامى الهارب لإعلام الجماعة، وتحريضه ضد مصر من الخارج، قائلا: "نحن 6 أشقاء أسامينا كلها مركبة، وكلنا اسمنا محمد، وكلنا أشقاء يفرق بين الأخ وشقيقه عام واحد، ومحمد ناصر ترتيبه الثالث فى الأشقاء، وحصل على 50% فى الثانوية العامة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة