دعامات الذكورة لا تعيب الرجل ولا يمكن للزوجة كشفها.. الدكتور أحمد عادل يؤكد

الأحد، 29 سبتمبر 2019 01:00 م
دعامات الذكورة لا تعيب الرجل ولا يمكن للزوجة كشفها.. الدكتور أحمد عادل يؤكد الدكتور أحمد عادل مدرس امراض الذكورة والتناسل والعقم
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فكرة تركيب دعامات الذكورة أمر قد يشعر الرجل بنوع من الخجل والإحراج، خاصة إذا تم اكتشافه من جانب الزوجة، لأن إقامة العلاقة الحميمة تعني بمثابة شعور الرجل برجولته، ولكن الدكتور أحمد عادل  استشاري امراض الذكورة والتناسل والعقم بكلية طب القصر العيني، ينفي ذلك تماماً مؤكداً في التقرير التالي إن دعامات الذكورة لا يمكن أن تعيب الرجل أو تؤثر سلباً على شعوره برجولته.

وأكد الدكتور أحمد عادل إن دعامات الذكورة تشبه دعامات القلب التي يتم تركيبها في القلب لكي يعمل بكفاءة، ونفس الأمر  بالنسبة لدعامات الذكورة، فهي لا يمكنها أن تعيب الرجل في شيء أو تؤثر سلبياً على شعوره برجولته، لاسيما أنها تعزز شعور الرجولة لديه عندما يتم إقامة علاقة حميمية كاملة بشكل طبيعي.

5 مميزات لتركيب دعامات الذكورة
5 مميزات لتركيب دعامات الذكورة

وأشار إلى أن معظم الرجال يخشون من تركيب دعامات الذكورة حتى لا تكتشفها زوجاتهم ولكن أنا أؤكد لهم إن الزوجة لا يمكنها تماماً التعرف على وجود الدعامة إلا إذا قام زوجها بنفسه بإخبارها بذلك، وانا ارى إن هذا أمر طبيعي ولا يعيبه في شيء.

3 معايير للأمان يجب توافرها عند تركيب دعامات الذكورة
3 معايير للأمان يجب توافرها عند تركيب دعامات الذكورة

 وفي الإطار ذاته أكد إن عملية دعامات الذكورة هي عملية بسيطة للغاية تستغرق من ساعة  على الأكثر وبعدها يخرج المريض في نفس اليوم ويمارس حياته الطبيعية بعد يوم أو يومين من إجراؤها فيمكنه النزول إلي عمله ومعاوده نشاطه اليومي.

واشار الدكتور أحمد عادل إلي إن دعامات الذكورة لها مقاسات مختلفة ولها أنواع مختلفة والطبيب وحده هو الذي يحدد المقاس والنوع المناسب لكل مريض.

وشدد على إن عمليات دعامات الذكورة تحتاج الي درجة من الامان عالية للغاية حيث يتم إدخال جسم غريب في الجسم فانا احتاج من الجسم خلال مدة قليلة ان يتقبله، فلابد ان تكون درجة تعقيم الادوات المستخدمة عالية ومن هنا يكمن اختيار المستشفى التي ستجرى بها الجراحة، والتي تتوافر بها اماكن متخصصة في اجراء تلك العمليات وليست اي مستشفى.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال أمراض الذكورة والعقم يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد عادل عبر "فيس بوك":

 

الدكتور احمد عادل

https://www.facebook.com/Dr.AhmedAdel.Clinic/

 

عنوان المركز:

6 شارع التحرير - الدقي - امام محطة مترو انفاق البحوث

 

للتواصل-احمد-عادل
للتواصل احمد عادل

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة