القابضة لمياه الشرب تسجيب لشكاوي المواطنين بالدقهلية والجيزة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 02:46 ص
القابضة لمياه الشرب تسجيب لشكاوي المواطنين بالدقهلية والجيزة القابضة لمياه الشرب
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردًا على الشكوى المنشورة، تحت عنوان: "قرية الملعب بالدقهلية تشتكى من انقطاع المياه.. والمحافظ يتدخل".. جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أفادت أن جميع قرى بلقاس تتمتع بخدمة مياه الشرب، ولكن تتأثر بعض المناطق بأطراف الشبكات بضعف ضغوط مياه الشرب نتيجة التعدي على الشبكات من قبل بعض الأهالي ويظهر ذلك في فصل الصيف من كل عام وستنتهي المشكلة بعد تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة مياه بلقاس والمرحلة الثانية من محطة مياه جاليا المركزية.
 
وأفادت الشركة، في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان:  "أهالى شارع المصطفى بالطوابق فيصل يشكون من طفح بالوعات الصرف الصحى"، بأنه بالمعاينة على الطبيعة للعنوان المذكور من قبل فريق الصيانة المختصة تبين وجود سدد تم تسليكه والتعامل معه وجارى شفط المياه و إزالة أسباب الشكوى.
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "سكان منطقة الدرس بأوسيم يطالبون بتوصيل مشروع الصرف الصحى لمنازلهم"، أفادت بأنه جارى حاليًا تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمنطقة الدرس بمعرفة الجهات التنفيذية المختصة حيث أن الشركة جهة تشغيل وصيانة فقط.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة