أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات سارق مطعم مدينة نصر: صاحبه رفض يدفع لى مستحقاتى بعد تركت العمل

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 01:00 ص
اعترافات سارق مطعم مدينة نصر: صاحبه رفض يدفع لى مستحقاتى بعد تركت العمل سرقه_ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى العامل المتهم بسرقة مطعم فى منطقة مدينة نصر، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عقب القبض عليه فى الزيتون.

وقال المتهم إنه كان يعمل فى مطعم بمنطقة مدينة نصر، ونشبت خلافات بينه وبين صاحب المطعم ورفض إعطاءه باقى مستحقاته، مشيرا إلى أنه استعان بصديقه وتمكن من دخول المطعم بمفتاح مصطنع واستولى على ما بداخله.

 وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية بقسم شرطة الزيتون، بقيادة الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بمنطقة ميدان الطاهرة دائرة القسم، وتمكن من ضبط كلًا من "أحمد. م"، 23 سنة، عامل، و"محمد. ج"، 36 سنة، عامل، حال استقلالهما سيارة أجرة وبحوزتهما 2 شاشة LCD 0، جهاز كمبيوتر، كمية من الملابس ( 17 تى شيرت، 31 بنطال جينز، جاكت جينز، 19 حزام، 14 جورب مجهولة المصدر، هاتف محمول "ملك المتهم الأول".

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، اعترفا بأنها من متحصلات واقعتى سرقة، وأقر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله بمطعم ملك "خالد. ف"، 57 سنة، صاحب مطعم بشارع مكرم عبيد، ورفض الأخير تسليمه باقى مستحقاته المالية خطط لسرقته وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثانى وتمكنا من دخول المطعم بأسلوب " المفتاح المصطنع " والاستيلاء على شاشة LCD، وجهاز كمبيوتر بحوزتهما من داخل المطعم.

وأقرا بسرقتهما باقى المضبوطات من داخل محل ملابس كائن بذات العقار " ملاصق للمطعم " ملك حمدى ا، 33 سنة، بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات المستولى عليها واتهماهما بالسرقة، وأقرا بأنهما كانا فى سبيلهما للإبلاغ، وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة