أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج: تحصيل 97 مليونا و598 ألف جنيه من راغبى تقنين أراضى الدولة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 01:55 م
محافظ سوهاج: تحصيل 97 مليونا و598 ألف جنيه من راغبى تقنين أراضى الدولة الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، أن المحافظة حققت حتى الآن مبلغ 97 مليون 598 ألف من وراء عملية التقنين وأننا مستمرون طبقا لتوجيهات وتعليمات القيادة السياسية فى استكمال عملية التقنين على أراضى أملاك الدولة.

 

وأضاف الأنصارى، لـ"اليوم السابع" أن أصدر تعليمات مشددة بعدم التهاون فى التعامل مع أى مخالف للقانون ودعا المحافظ جميع المواطنين الجادين فى تقنين أوضاع أراضى الدولة بسرعة إنهاء الإجراءات والتواصل مع اللجان بالوحدات المحلية.

 

يذكر أن أعلى سعر للمتر على مستوى المحافظة بقيمة 8000 جنيه وجاء أقل سعر متر 250 جنيها أما بالنسبة لسعر الفدان جاء أغلى فدان 360 ألف جنيه وجاء أرخص سعر فدان 45 ألف جنيه.

 

كما تواصل محافظة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الإقليم من أعمالها فى مراجعة ومعاينة طلبات تقنين أراضى وأملاك الدولة تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة سرعة الانتهاء من كافة أعمال التقنين وعدم ترك شبر واحد متعدى عليه إلا ويتم استرداده أو تقنينه.

 

واجتمعت المحافظة بكافة القيادات المعنية بملف تقنين الأراضى تستعرض كافة تفاصيل طلبات التقنين وتقوم بمراجعتها والانتقال ومعاينة الأرض محل التقنين وذلك لخدمة المجتمع والحصول على حق الدولة.

 

وقامت المحافظة بعقد العديد من الاجتماعات الدورية برؤساء المدن والأحياء لنقل التعليمات والتوجيهات أولا بأول من أجل سرعة الانتهاء من عملية التقنين بالطريقة القانونية وتحديد سعر الأرض طبقا للخطة الموضوعة والإفادة يوميا بأعداد حالات التقنين والمبالغ المسددة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة