أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان ماتحسيش بملل.. نصائح لقضاء إجازة أسبوعية سعيدة

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 04:00 م
عشان ماتحسيش بملل.. نصائح لقضاء إجازة أسبوعية سعيدة نصائح لقضاء إجازة أسبوعية سعيدة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الموظفون قدوم نهاية الأسبوع، للحصول على قسط من الراحة وقضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة أو مع الأصدقاء أو السفر لإحدى الأماكن السياحية، وقد لا يعرف البعض طرق الاستمتاع بالإجازة الأسبوعية، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على نصائح تساعد على قضاء عطلة أسبوعية ممتعة، وفقاً لما ذكره موقع " inc".

نصائح لقضاء أجازة أسبوعية ممتعة:

- يجب على الموظف عند نهاية أخر يوم عمل فى الأسبوع، أن يحدد وجهته فى اليوم التالى، سواء بقضاء الإجازة فى إحدى الأماكن السياحية أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى قضاء اليوم مع أفراد الأسرة.

نصائح لقضاء إجازة أسبوعية سعيدة
 

- وللإستمتاع بالإجازة الأسبوعية فى اليوم التالى، يجب على الموظف أن ينهى الأعمال المؤجلة وينجزها فى أقرب وقت، حتى لا يزعجه احد من الشركة فى طلب المهام المؤجلة .

- ينصح بإعداد وجبة المفضلة فى المنزل، و التى تساعد على الشعور بالسعادة خاصة عند تناولها مع أفراد الأسرة .

- يمكن إستغلال العطلة الأسبوعية فى ممارسة تمارين التأمل للشعور بالإسترخاء والراحة النفسية، حيث تعتبر العطلة الأسبوعية أنسب الوقت لممارسة مثل التمارين دون التعرض لضغوط العمل و الأفراد.

نصائح لقضاء إجازة أسبوعية سعيدة

- ينصح بإستغلال العطلة الأسبوعية فى السفر أو زيارة الأماكن السياحية أو قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو أفراد العائلة لتقوية الصلة الرحم والعلاقات الإجتماعية .

- ويجب أيضاً تجنب التعرض لأى ضغوط خلال العطلة الأسبوعية، حتى تبدأ أسبوع جديد بالشعور بالنشاط والحيوية والإقبال على الحياة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة