أكرم القصاص - علا الشافعي

البرتغال يبحث عن الفوز الأول فى تصفيات يورو 2020 ضد صربيا

السبت، 07 سبتمبر 2019 07:00 ص
البرتغال يبحث عن الفوز الأول فى تصفيات يورو 2020 ضد صربيا منتخب البرتغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب البرتغال إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على صربيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ريد ستار ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويبحث منتخب البرتغال عن تحقيق إنتصاره الاول فى التصفيات بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين أمام أوكرانيا وصربيا، بينما يبحث منتخب صربيا عن انتصاره الثاني للحفاظ على آماله في التأهل.

ويحتل منتخب صربيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، خلف أوكرانيا صاحبة الصدارة بفارق 6 نقاط والتي خاضت 4 مباريات، ولوكسمبورج صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف والتي خاضت أيضاً 4 مباريات، بينما يحتل منتخب البرتغال المركز الرابع برصيد نقطتين من مباراتين.

ويستهدف منتخب البرتغال تكرار سيناريو المباراة التي جمعته بنظيره الصربي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2016" على الملعب ذاته وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1.

وضمت قائمة منتخب البرتغال كلاً من، بيتو – جوسيه سا – روي باتريشيو في حراسة المرمى، وفي الدفاع: جواو كانسيلو – نيسلون سيميدو – دانييل كاريكو – خوسيه فونتي – بيبي – روبن دياز – ماريو روي – رافائيل جيريرو، وفي الوسط: دانييلو بيريرا – روبن نيفيز – ويليام كارفليو – برونو فيرنانديز – جواو موتينيو – بيتزي – ريناتو سانشيز، وفي الهجوم: بيرناردو سيلفا – دانييل بودينسي – جونكلو جيديش – رافا سيلفا – كريستيانو رونالدو – ديوجو جوتا – جواو فيليكس.

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال توج بلقب النسخة الاولى من مسابقة دوري الامم الاوروبية في يونيو الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على هولندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة