أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف: إصدار وثيقة المواطنة للمساواة إلكترونيا منتصف سبتمبر الجارى

الأحد، 08 سبتمبر 2019 12:26 م
الأوقاف: إصدار وثيقة المواطنة للمساواة إلكترونيا منتصف سبتمبر الجارى وزارة الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الأوقاف، انها ستصدر وثيقة المواطنة عبر مؤتمرها المنعقد منتصف الشهر الحالى عن فقه بناء الدولة.

وأضافت الأوقاف، خلال لقاء تنسيقى لبث المواد الدينية والكتب عبر هذه الوزارات مشاركة لبنك المعرفة وبتكليف رسمى من رئيس الوزراء وتوجيه من القيادة السياسية للعمل معا.

وقالت الأوقاف، إن المواطنة تشمل العدال الاجتماعية والمساواة فى الحقوق والواجبات، مؤكدة أن الدولة الآن تنتصر لحقوق الأسر الأولى بالرعاية من أجل حياة كريمة بحيث تسلم الشقق كاملة التشطيب التى شاركت الأوقاف بمبلغ 100 مليون جنيه.

وشددت الأوقاف، على أن قصد الدولة وجهدها هو المساواة والعدالة حيث تقوم كل وزارة ببحث تحقيق مصالح الناس، فالتعليم اعتمدت بناء ما يزيد عن 400 مدرسة وتتعذر فى وجود أرض للبناء أحيانا ما يقيد البناء جزييا رغم الاعتمادات والارادة.

ولفتت الأوقاف، أن الدولة حريصة على الدين ومن أول أسس الدين هو استقرار الدولة التى تعيش وتتعبد فيها فالأوطان المهددة لا يقام فيها دين بشكل كامل.

وأوضحت الأوقاف، أن الثقافات المغلوطة التى بثتها الجماعات أحدثت فجوة قصد تغييب الأمة عن العلم والثقافة، حيث جاءت تفسيراتها مغلوطة، ففى مصر دخل الصحابة ولم يهدموا تماثيل الحضارة الفرعونية بينما هدموا مع النبى الأصنام التى كانت تملاء الكعبة لأنها كانت تعبد ما فى مصر ولأنها لم تعبد لم يهدموها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة