صراع بين قطبي مانشستر على خطف لويس موهبة بنفيكا البرتغالى

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:37 م
صراع بين قطبي مانشستر على خطف لويس موهبة بنفيكا البرتغالى فلورنتينو لويس موهبة بنفيكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اهتمامه بالتعاقد مع فلورنتينو لويس، نجم بنفيكا الشاب، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد فلورنتينو لويس أحد أفضل المواهب الصاعدة فى الدورى البرتغالي، وهناك عدة أندية تراقبه للحصول على خدماته، وعلى رأسها مانشستر سيتي بتوصية خاصة من بيب جوارديولا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مانشستر يونايتد مهتم بضم لويس نجم بنفيكا الشاب، وسيبدأ المفاوضات مع ناديه تمهيداً لضمه خلال انتقالات يناير 2020، لكن المشكلة تكمن فى رفض بنفيكا التخلي عن اللاعب بأقل من 91 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 100 مليون يورو، وهذه قيمة فسخ عقد اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن مان يونايتد سيراقب فلورنتينو لويس فى الأسابيع المقبلة، ليحدد إن كان يستحق دفع مبلغ كبير كهذا أم لا، بينما سيواصل مانشستر سيتى الضغط على اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا الذي يعد من أفضل مدربي العالم.

ويلعب فلورنتينو لويس في محور خط الوسط كلاعب ارتكاز، ويمتاز بقدرة كبيرة على بناء الهجمات وافتكاك الكرة، ويملك رؤية خاصة في التمرير، مما يجعله خياراً مفضلاً لسولشاير وجوارديولا بالدورى الإنجليزى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة