لعنة الإصابات تضرب لاعبى برشلونة فى فترة التوقف الدولى.. سيميدو وأومتيتى أحدث الوافدين لمستشفى النادى الكتالونى.. ثلاثى الهجوم بقيادة ميسي خارج نطاق الخدمة.. الوافدون الجدد يلحقون بالمصابين قبل مواجهة فالنسيا

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 01:00 م
لعنة الإصابات تضرب لاعبى برشلونة فى فترة التوقف الدولى.. سيميدو وأومتيتى أحدث الوافدين لمستشفى النادى الكتالونى.. ثلاثى الهجوم بقيادة ميسي خارج نطاق الخدمة.. الوافدون الجدد يلحقون بالمصابين قبل مواجهة فالنسيا برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى نادى برشلونة الإسبانى العديد من الإصابات خلال الفترة الحالية، ما يمثل صداعاً كبيراً فى رأس المدرب إرنستو فالفيردي قبل مباراة الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى، ووصل عدد المصابين نحو 7 أو 8 لاعبين حتى الآن، ومن المتوقع أن يزداد هذا الرقم خلال فترة التوقف الدولى، وقبل المواجهة المرتقبة أمام فالنسيا 14 سبتمبر الجارى.

سيميدو أحدث المنضمين للإصابات

سيميدو
سيميدو

غادر نيلسون سيميدو، مدافع نادى برشلونة، ملعب "ريد ستار ستاديوم" الذى احتضن مباراة المنتخب البرتغالي أمام مضيفه الصربى، مساء السبت، مصاباً ومحمولاً على نقالة طبية بعد تعرضه لإصابة تبدو قوية.

وخلال المباراة التى حقق فيها البرتغال الفوز بنتيجة  4-2 ، خرج سيميدو فى الدقيقة 65 من اللقاء، بعدما سقط سيميدو على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة، الأمر دفع الجهاز الطبى للتدخل بشكل عاجل من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب البرتغالى والتعرف على مدى خطورة الإصابة، وبعد فحص اللاعب من طرف الفريق الطبي، خرج سيميدو من المباراة ليحل جواو كانسيلو بدلا له.

أومتيتي ينضم للمصابين

وتلقى برشلونة ضربة موجعة جديدة، بعدما أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن إصابة اللاعب، صامويل أومتيتي في تدريبات الديوك، قبل لقاء ألبانيا، وهو ما جعل اللاعب ينحسب من تشكيلة الفريق قبل اللقاء بفترة وجيزة.

ولم يكشف الاتحاد الفرنسي عن أى تفاصيل تخص إصابة صامويل أومتيتى، ولكن على الأرحج سيقوم اللاعب ببعض الفحوصات الطبية غدًا لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

إصابات لنجوم برشلونة

 

ميسي
ميسي

وكان النادي الكتالوني قد أعلن فى وقت سابق وجود عن عدة إصابات داخل الفريق، على رأسها ليونيل ميسي، ولويس سواريز ثلاثى الهجوم.

ولا يزال الغموض يسيطر على موقف ميسي من المشاركة فى المباراة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في تدريبات الفريق قبل المعسكر الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعانى السفاح الأوروجوياني لويس سواريز من إصابة فى ربلة الساق اليمنى، فيما عانى الفرنسي عثمان ديمبلي من إصابة في أوتار الركبة اليسرى.

الإصابات تطيل الوافدين الجدد

ولم يسلم الوافدون الجدد من الإصابات التى ضربت لاعبى برشلونة فى الفترة الأخيرة، حيث يعانى الحارس البديل والمنضم مؤخرا نيتو من إصابة فى معصم اليد الأيسر، وكذلك يعانى الظهير جونيور فيربو المنضم حديثا من صفوف ريال بيتيس من مشكلة فى الركبة.

برشلونة كان قد جمع 4 نقاط فقط خلال أول 3 جولات في بطولة الدورى الإسبانى ليصبح فى المركز الثامن بفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب الصدارة نادى أتليتكو مدريد برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة