صور..طلاب المدارس يزرون المواقع الشرطية بالفيوم

الأربعاء، 01 يناير 2020 01:03 م
صور..طلاب المدارس يزرون المواقع الشرطية بالفيوم زيارة الطلاب إلى الحماية المدنية
كتب محمود عبد الراضي ـ الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الحماية المدنية بالفيوم زيارة لطلاب المدارس للتعرف على أهمية دور العمل الشرطى فى حماية الأرواح والممتلكات، فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى النشء لما لها من دور إيجابى على تنمية الوعى الأمنى لكافة فئات وأطياف المجتمع.
 
واستقبلت إدارة الحماية المدنية بالفيوم زيارة لعدد من طلاب المدارس رفقة مسئوليهم ، تعرفوا خلالها على طبيعة عمل رجال الشرطة ، ومدى أهمية دورهم فى حفظ الأمن وحماية الأرواح والممتلكات ، خاصةً رجال الحماية المدنية وما يقومون به من مهام لحماية أرواح المواطنين من المخاطر ، كما تم إجراء تدريب مبسط على إستخدام تجهيزات الإطفاء وشرح طريقة الإخلاء المنظم فى حالات الطوارئ.
 
ومن جانبهم توجه مسئولى المدارس والقائمين على الزيارة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهود المبذولة فى الترابط والتلاحم مع كافة هيئات ومؤسسات الدولة التعليمية.   
 
واستمراراً للبعد الإنساني، تجحت وزارة الداخلية على مدار 4 سنوات، في إيفاد 93 قافلة طبية للمراكز والقرى والنجوع ودور الأيتام، ضمت "2382 طبيب ، 1267 ممرض وفنى"، لتقديم خدمة طبية متميزة، حيث وقعت الكشف الطبى على " 58323 مواطن"، وتم صرف الأدوية اللازمة مجاناً، وإيفاد 59 قافلة طبية إلى السجون، وتم عقد دورات تدريبية لمجموعات من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين، لتعلم لغة الإشارة ، للتواصل مع ذوى الإعاقة، من الصم وضعاف السمع.
 
وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ، وذلك قبل احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ومكافحةالخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
 
وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكم قضائى متنوع".
 
جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية. 
الحماية المدنية
الحماية المدنية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زيارة الحماية المدنية
زيارة الحماية المدنية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة