ميجان وهارى عبر إنستجرام: نتطلع لمقابلة الكثير منكم العام الجديد

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:35 م
ميجان وهارى عبر إنستجرام: نتطلع لمقابلة الكثير منكم العام الجديد هارى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ إعلان القصر الملكى البريطانى عن زواج الأمير هارى من السمراء الأمريكية أفريقية الأصل ميجان ماركل، انقلبت الكثير من أوضاع القصر الملكى، وبات مقصدا للصحافة والإعلام مع تطور الأوضاع داخل القصر خاصة منذ ولادة الأمير آرتشى، وإعلان هارى وميجان حصولهما على إجازة لمدة 6 أسابيع من المهام الملكية للاستمتاع مع طفلهما، وهو السبب الرئيسى فى غيابهم عن مشاركة العائلة احتفالات عيد الميلاد.

ميجان مع هارى خلال جولتهما الملكية بأفريقيا 14
ميجان مع هارى خلال جولتهما الملكية بأفريقيا 

هارى وميجان منذ حصولهما على الإجازة ولم يتم الإعلان عن مكان إقامتهما، ولا عن نشاطهما اليومى للاستمتاع بالإجازة، حتى إعلان القصر رسميا أن الأسرة الملكية تستمع بإجازاتها فى كندا، وفقا لـ ديلى ميل.

ميجان بفستان أسود وزهرة الخشخاش
ميجان بفستان أسود وزهرة الخشخاش

شارك الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسكس، هارى وميجان، عبر انستجرام، مقطع فيديو يتضمن أنشطتهم خلال 2019، واللحظات المميزة فى عامهم سواء بميلاد آرتشى أو حفل تعميده أو رحلاتهم الخارجية لعدد من الدول الأفريقية.

صاحب الفيديو تمنيات بعام سعيد ، كتب فيه "أتمنى لك كل عامًا سعيدًا جدًا وشكرًا لك على دعمك المتواصل! لقد أحببنا مقابلة الكثير منكم من جميع أنحاء العالم وننتظر المزيد منكم في العام المقبل .. نأمل أن يجلب عام 2020 لـ كل واحد منكم الصحة والسعادة المستمرة".

dukeandduchessofsussexdaily_80057044_474069369970878_2127927264345150117_n
الأمير هارى وطفله آرتشي
 
ونشرت الحسابات الرسمية التابعة للعائلة صورة من مقطع الفيديو تجمع الأمير هارى وطفله آرتشى بإطلالة شتوية أنيقة، على شاطئ البحر، أثناء توديع عام واستقبال عام جديد.

كانت العائلة المالكة قد قضت الكريسماس فى ساندرينجهام مع الملكة اليزابيث، حيث حضروا الخدمة الكنسية وتناولوا الغذاء معا، وحضروا الخطاب السنوى للملكة فى يوم الكريسماس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة