أهالي حى الزهور يشتكون من ظاهرة الكلاب الضالة .. صور

الجمعة، 10 يناير 2020 01:00 ص
أهالي حى الزهور يشتكون من ظاهرة الكلاب الضالة .. صور انتشار للكلاب الضالة بحي الزهور
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى سكان حى الزهور بمحافظة بورسعيد من ظاهرة الكلاب الضالة التى تثير الزعر لدى الاطفال والسيدات والفتيات بالشوارع والميادين رغم العديد من البلاغات للجهات المعنية بإدارة شئون البيئة بالحى ومديرية الطب البيطرى للتدخل لحماية الاطفال من عقر الكلاب المسعورة، ويقول عدد من سكان حى الزهور بمنطقة عثمان بن عفان ومساكن المنخفض بمحيط الحماية المدنية ومدرسة زينب الكفراوى الثانوية الفنية للبنات لــ "اليوم السابع "  أن الكلاب الضالة تسير مجموعات تهاجم المارة والسيارات والدراجات البخارية وغيرها من وسائل الموصلات وسط تجاهل الجهات المعنية لشكواهم على حد قولهم .

وناشد السكان السعيد رخا رئيس حى الزهور بالتدخل للقضاء على هذه الظاهرة التى باتت تؤرق الأهالى حفاظا على أطفالهم من عقر الكلاب المسعورة التى سبق وأن أصابت احد الأطفال بالطريق العام .

ومن جهة  أخرى شكا أهالى حى الزهور من تلف أعمدة الكهرباء بامتداد شارعى محمد حمزة وعادل الشربينى بمنطقة الـ5000 التعاونى، ما أدى إلى ظلام حالك فضلا عن انتشار البلطجية التى تروع أمن المواطنين.

وتقدم عدد من المواطنين بشكوى أعربوا من خلالها عن استيائهم بسبب الظلام الحالك الذى يحيط بعدد كبير من الشوارع والميادين دون أن يتدخل أحد لحسم الشكوى وإيجاد الحلول العاجلة حفاظا على سلامة سكان المنطقة ولكن دون جدوى.

 

٢٠١٩١١٢٨_٠٨٤٠٢٥
 

 

٢٠١٩١١٢٨_٠٨٣٤٢٥
٢٠١٩١١٢٨_٠٨٤٠١٩
 

 

٢٠١٩١١٢٨_٠٨٣٤٢١
 

 

٢٠١٩١١٢٨_٠٨٣٦١٥
 

 

٢٠١٩١١٢٨_٠٨٣٢٤٣
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة