السد القطرى يرحب بتدريب تشافى لبرشلونة بديلا لفالفيردى

الجمعة، 10 يناير 2020 08:05 م
السد القطرى يرحب بتدريب تشافى لبرشلونة بديلا لفالفيردى تشافى مدرب السد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد نادى السد القطرى، على التقارير الصحفية التى انتشرت صباح اليوم الجمعة، عن حدوث اجتماع مسئولى برشلونة، مع مدرب الفريق تشافى هيرنانديز، من أجل بحث توليه تدريب البارسا، فى الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الحالى إرنستو فالفيردى، بعد الخسارة التى تلقاها أمام أتلتيكو مدريد، مساء أمس الخميس، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

قال تركى العلى المدير التنفيذى لنادى السد، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى،:"مسألة ذهاب تشافى لبرشلونة طبيعية في أى وقت ومتوقعه لأنه سيكون في ناديه وبيته الأول ولابد أن يعود إليه فى المستقبل ولكن حتى هذا اليوم تشافى مدرباً لنادي السد".

أضاف العلى حديثه قائلا:" تشافى يركز هو وفريقه على مباراة الغد أمام الريان، ونعلم أن نادى بحجم برشلونة، سيسلك القنوات الرسمية المتعارف عليها في مثل هذه الأمور".

وكان "راديو كتالونيا" الإسباني، قد أكد على سفر إيريك أبيدال المدير الرياضى للبارسا، إلى قطر من أجل الإجتماع مع تشافى، لقيادة برشلونة خلفا لأرنستو فالفيردى.

ويواجه فالفيردى، خطر الإقالة من تدريب الفريق الكتالونى، بعد وداع السوبر الإسباني، من نصف النهائي بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، أمس الخميس.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة