توتنهام ضد ليفربول.. مورينيو يتحدث عن أفضلية الريدز لحسم موقعة الدوري الإنجليزي

الجمعة، 10 يناير 2020 06:18 م
توتنهام ضد ليفربول.. مورينيو يتحدث عن أفضلية الريدز لحسم موقعة الدوري الإنجليزي مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، أفضلية الفوز لفريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى مواجهة الفريقين المرتقبة، فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "توتنهام"، فى قمة مباريات الجولة الـ 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

قال مورينيو فى المؤتمر الصحفى:"لدينا اصابات كثيرة ولكن إن قمت بالتفكير بذلك فسأكون غير واثق، لذلك على التركيز على ما قمنا به هذا الأسبوع، التفكير في المجهود الذى قدمه اللاعبون والدافع الذى يجب أن يكون لدينا لنلعب أمام الفرق الكبرى".

تابع مورينيو قائلا :"سنلعب أمام الفريق الأفضل، إن لم تكون واثقًا من نفسك فعليك البقاء فى المنزل، وإن كنت كذلك فلن يكون الأمر سهلًا ولكن عليك الذهاب بكل ما تملك وهذا ما أرغب أن أشاهده من اللاعبين."

واصل المدرب البرتغالى قائلا :"هذه هى الحياة وهذه هى كرة القدم، بالتأكيد هى أخبار سيئة ولكن علينا أن نكون ايجابيين وأن ننظر للأخبار الجيدة والمتمثلة فى عودة لوريس وبين ديفيز، لوريس لم يلعب معى قط وديفيز لم يشارك سوى فى لقاء وحيد وهو مهم للغاية لأنه ظهير أيسر يستطيع اللعب فى العمق".

وعن إصابة هارى كين قال :"بالتأكيد هارى لاعب مهم وغير قابل للاستبدال، لا يوجد أى لاعب بامكانه استبدال كين، موسى ديمبيلى كذلك لعب بشكل جيد ومنذ وصولى قدم أفضل أداء رأيته، لن يعودوا بعد بضعة أسابيع، بل هى عملية جراحية وسيغيبون لمدة طويلة".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس، برصيد 30 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة