سعد سمير يعود إلى مصر لاستكمال برنامجه العلاجى

الجمعة، 10 يناير 2020 02:54 م
سعد سمير يعود إلى مصر لاستكمال برنامجه العلاجى سعد سمير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود سعد الدين سمير، مدافع النادى الأهلى إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراء العملية الجراحية فى وتر أكيليس، والتى أجراها لاعب القلعة الحمراء فى ألمانيا، عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الأهلى أمام بلاتينيوم التى أقيمت مؤخرا بالقاهرة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الطبى للأهلى خلال الفترة الماضية.

وبدأ سعد سمير تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعى، وأوضح الجهاز الطبى أن سعد سمير سيعود إلى ألمانيا بعد شهر ونصف مجددًا، للاطمئنان على العملية وتحديد برنامجه التأهيلى الذى سيقوم به فى القاهرة بعدها، ويغيب سعد سمير عن الملاعب مدة لا تقل عن 8 أشهر على خلفية الجراحة التي أجراها.

سعد سمير
سعد سمير

وينتظم  سعد سمير فور عودته للقاهرة فى برنامج علاجى وضعه الخبير الألمانى فويلر الذى أجرى العملية الجراحية، وكان سعد سمير قد انتظم في تدريبات العلاج الطبيعى لمدة عشرة أيام في المانيا عقب إجرائه  الجراحة الأسبوع الماضى ومن المقرر أن يعود سمير إلى المانيا مرة أخرى للأطمئنان على برنامجه التأهيلي الذى سيؤديه في القاهرة خلال الفترة المقبلة تحت أشراف الجهاز الطبي للاهلي.

وصلت بعثة فريق الأهلى ولاية بولاوايو، منذ قليل، إلى ولاية بولاوايو التى تحتضن مباراة الأهلى مع بلاتينيوم غدا، السبت، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وسبق سمير عدلى المدير الإدارى البعثة إلى ولاية بولاوايو بـ 24 ساعة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ويخوض الأهلى مرانه الرئيسى فى الرابعة عصر اليوم على ملعب المباراة.

وكانت بعثة الأهلى قد وصلت هرارى ظهر الأربعاء الماضى بعد رحلة استمرت 12 ساعة، تخللها ترانزيت فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطنى بهرارى يومى الأربعاء والخميس قبل التوجه لولاية بولاوايو ظهر اليوم استعدادا لمواجهة الغد.

وضم فايلر 20 لاعباً لقائمة الفريق فى زيمبابوى هم: محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى،، إليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، أجايى، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد الشيخ، محمود عبد المنعم كهربا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة