سعد سمير يعود للقاهرة لاستكمال تأهيله بعد جراحة وتر أكيليس

الثلاثاء، 07 يناير 2020 05:00 ص
سعد سمير يعود للقاهرة لاستكمال تأهيله بعد جراحة وتر أكيليس سعد سمير
كتب فتحي الشافعي - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود سعد سمير مدافع النادي الأهلي للقاهرة خلال الساعات المقبلة بعد سفره لألمانيا، التي أجرى فيها جراحة وتر أكيليس، على أن يؤدى اللاعب برنامجًا تأهيليًا داخل النادي الأهلي، والذي تم وضعه له من قبل الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة.

وبدأ سعد سمير تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعى، وأوضح الجهاز الطبى أن سعد سمير سيعود إلى ألمانيا بعد شهر ونصف مجددًا، للاطمئنان على العملية وتحديد برنامجه التأهيلى الذى سيقوم به فى القاهرة بعدها، ويغيب سعد سمير عن الملاعب مدة لا تقل عن 8 أشهر على خلفية الجراحة التي أجراها.

ويستعد الأهلى لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير، ومنح الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر راحة سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة قبل الاستعداد للسفر إلى زيمبابوي؛ لمواجهة فريق بلاتينيوم فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلى قد استهل مشواره فى دور المجموعات بالخسارة أمام النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف، ثم الفوز على الهلال السودانى بنتيجة 2/1، قبل أن يفوز على بلاتينيوم ستارز بهدفين نظيفين، ليحصد المارد الأحمر 6 نقاط يتساوى بهم مع كل من النجم والهلال، وهو ما يشعل المنافسة بين الثلاثى على حجز بطاقة التأهل لربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة