أكرم القصاص - علا الشافعي

"عملى أنا أحبك" الكلمات الأخيرة لمضيفة طيران الطائرة الأوكرانية المنكوبة

الجمعة، 10 يناير 2020 10:14 ص
"عملى أنا أحبك" الكلمات الأخيرة لمضيفة طيران الطائرة الأوكرانية المنكوبة فاليريا أوفتشاروك
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاليريا أوفتشاروك مضيفة جوية وإحدى أفراد طاقم العمل على متن الطائرة الأوكرانية المنكوبة، حيث تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى آخر ما كتبته وصور لها متأثرين بما كتبته عن حبها لعملها قائلة "عملى.. أنا أحبك".

المضيفه 1
فاليريا أوفتشاروك

وتأثر عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى بما كتبته فاليريا على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فى آخر منشور لها قبل الحادث المريع بتحطم الطائرة الذى راحت ضحيته وآخرون فى إيران

ونشرت المضيفة صور لها  قامت بالتقاطها أثناء رحلة لها مؤخرا فى تايلاند وكتبت تعليق حبا فى عملها كمضيفة طيران قائلة: "عملى أنا أحبك" ما تسبب فى تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل بعد وفاتها وكتبوا العديد من التعليقات للمضيفة الفقيدة على صورها وآخر منشور لها.

مضيفة
 
وكتبت إحدى السيدات تعليقا خاطبت فيه المضيفة الفقيدة قائلة: "فليكن التراب لك سريرا ناعما .. على الرغم من أنك لن ترى ما نكتبه"، وتركت لها أخرى رسالة تقول: "أرقدى بسلام أيها الملاك".

وكتب متابع آخر تعليقا قال فيه: "إنه لأمر فظيع، أن ندرك أن المرء قد رحل"، فى حين خاطبها أحد المتابعين قائلا: "يا فتاتى نحن لا نعرفك، لكننا نأمل أن تكونى بخير، هناك فى السماوات".

Capture
 
ووفق "روسيا اليوم" ذكرت مواقع إوكرانية أن فاليريا أوفتشاروك ولدت فى منطقة لوجانسك شرق البلاد، ودرست فى كلية السكك الحديدية، وفى وقت لاحق تخرجت فى معهد الطيران، وانتقلت إلى العاصمة كييف فى عام 2015، حيث عملت مضيفة جوية واقترنت بأحد الطيارين.
 
المضيفه
 
يذكر أن طائرة الركاب الأوكرانية "بوينج 737" تحطمت الأربعاء الماضى بعد قليل من إقلاعها من طهران فى رحلة إلى العاصمة الأوكرانية كييف، وكان على متنها 167 راكبا، وطاقم يتكون من 9 أفراد، لقوا حتفهم جميعا في هذه الكارثة الجوية، حيث قررت الخطوط الجوية الأوكرانية تعليق رحلاتها إلى طهران لأجل غير مسمى.
 
المضيفه 3

ومن ناحية أخرى قام العشرات بمطار كييف بأوكرانيا بعمل نصب تذكارى كنوع من الحداد على أرواحهم ثم وضعوا بجانب النصب التذكارى الشموع والزهور وشارك فى الوقفة الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى.

مضيفه 1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة