أشلى جراهام تروج لمجموعة مايوهات للحوامل قبل الولادة.. "مابتضيعش وقت" صور

السبت، 11 يناير 2020 10:00 م
أشلى جراهام تروج لمجموعة مايوهات للحوامل قبل الولادة.. "مابتضيعش وقت" صور آشلى جراهام
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تعتقد أن شهور الحمل ستكون فترة عصيبة على عارضة الأزياء خاصة إذا ازداد وزنها بشكل ملحوظ، إلا أن عارضة الأزياء "البلس سايز" آشلى جراهام لا تعترف بذلك على الإطلاق، واستغلت فترة حملها لتواصل تحقيق أهدافها بمساعدة النساء على تقبل أجسادهن فى كل الأحوال والظروف. وإلى جانب تغييرها قواعد اختيار الحوامل للأزياء، ظهرت مؤخرًا فى حملة ترويجية لمجموعة مايوهات للحوامل.
 
ووفقًا لموقع مجلة "هاربرز بازار" فإن جراهام واصلت خلال الحمل عملها مع شركة تصميم ملابس السباحة التى ترفع شعار Swimsuits for All لتمكين النساء من الشعور بالثقة فى ملابسهن. 
 
ورغم أن جراهام فى شهور حملها الأخيرة ومن المتوقع أن تضع مولودها الأولى الشهر الجارى إلا إنها ظهرت فى صور الترويج لمجموعتها الأخيرة بعدة إطلالات بأنواع مختلفة من ملابس السباحة تفاوتت بين البيكينى والمايوهات ذات القطعة الواحدة. 
 
جانب من مجموعة مايوهات اشلى جراهام
جانب من مجموعة مايوهات اشلى جراهام
 
وفى الإطلالة الأولى ظهرت آشلى جرهام بمايوه بيكينى من اللون الأبيض المنقوش بالورود الكبيرة المعتمدة على الألوان الهادئة والفاتحة فى نفس الوقت والتى تجعله يميل للبساطة بشكل كبير. 
 
وفى إطلالة ثانية ارتدت "جراهام" مايوه بيكينى من اللون الأسود والمكون من قطعتين مع "الكاش المايوه" الخاص به والذى يحمل نفس اللون وهو اللون الأسود. 
 
أما الإطلالة الثالثة فكانت بمايوه بيكينى مكون من قطعتين ومنقوش بالعديد من الألوان كالفوشيا والأحمر والأسود واللبنى والأصفر مع ارتدائها الكاش مايوه الخاص به وهو من اللون الأبيض. 
 
جانب من المجموعة
جانب من المجموعة
 
وفى الإطلالة الأخيرة ارتدت مايوه من قطعة واحدة باللون الأسود. 
 
ولم تلجأ جراهام إلى إخفاء علامات التمدد على جسمها بالفوتوشوب ولم تحاول تنحيف جسمها وإنما ظهرت بشكل طبيعى للغاية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة