أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج كبسولة يفتح الصندوق الأسود لمخططات الإخوان فى تركيا.. ويكشف سر العقار 22 بإسطنبول مكان اجتماع الجماعة لإعداد لقاءات تحريضية ضد المصريين.. ويبث تقريرا حول رحلة الإخوانى مدحت الحداد الرأس الممول للجماعة

الأحد، 12 يناير 2020 10:43 م
برنامج كبسولة يفتح الصندوق الأسود لمخططات الإخوان فى تركيا.. ويكشف سر العقار 22 بإسطنبول مكان اجتماع الجماعة لإعداد لقاءات تحريضية ضد المصريين.. ويبث تقريرا حول رحلة الإخوانى مدحت الحداد الرأس الممول للجماعة امانى الخياط
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برنامج الكبسولة، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، والمذاع على قناة إكسترا نيوز، سر العقار رقم 22 بحى الفاتح فى مدينة إسطنبول التركية، وعلاقته بمخططات جماعة الإخوان ضد الدولة المصرية، حيث أكدت الإعلامية أمانى الخياط، أن هذا المقر هو الذى يجتمع فيه قيادات الإخوان فى تركيا للاتفاق على العمليات الإرهابية التى يشنوها ضد المصريين، ولافتة إلى أن هذا المقر الجديد الذى خصصته الجماعة للقاءات قياداتها الهاربة فى تركيا.

وقالت الإعلامية أمانى الخياط، أن العقار 22 بحى الفاتح بتركيا، هو العقار الذى شهد التخطيط للعمليات الإرهابية التى شهدتها مصر خلال الفترة الماضية، وكذلك التخطيط للعمليات الإرهابية التى تسعى الجماعة لتنفيذها ضد مصر، لافتة إلى أن عام 2020 هو عام مهم للغاية فى مواجهة التنظيمات الإرهابية.

وأشارت الإعلامية أمانى الخياط، أنهم على علم بكل المخططات التى تحبكها جماعة الإخوان ضد المصريين، وأن تحركات الجماعة وقياداتها الإرهابية فى الخارج مرصودة، لافتة إلى أن جماعة الإخوان تسعى للإضرار بالمصريين خلال العام الجديد، ولكنها لن تنجح فى مخططها.

كما أعد برنامج "الكبسولة"، التى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، على قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول مدحت الحداد، أحد أبرز قيادات الإخوان الهاربين فى الخارج، ومدير المكتب الإدارى للجماعة فى تركيا، حيث أكدت أنه الرأس الممول لتنظيم الإخوان بتركيا، مؤكدة أن التنظيم الإرهابى يؤسس كيانات مشبوهة مع عناصر التطرف الدولى لتنفيذ أنشطة معادية لمصر، حيث قالت فى التقرير: ولد لأسرة من الإسكندرية، هو مدحت الحداد أحد رجال اعمال تنظيم الإخوان البارزين عام 1949.

وقال تقرير القناة: التحق مدحت الحداد بكلية الهندسة والتحق بجماعة الإخوان فى وقت مبكر وتدرج تنظيميا حتى أصبح عضو المكتب الإدارى للإخوان فى الإسكندرية، ثم عضوا بمجلس شورى التنظيم، كما أن زوجته عزة فهمى القيادية بالتنظيم.

وأوضحت القناة، فى تقريرها، أن نشاط مدحت الحداد الأبرز هو إدارة المحافظ المالية للتنظيم إلى جانب عدد أخر من رجال أعمال الإخوان، حيث أسس وشارك بهذه الأموال فى تأسيس بعضا لشركات المساهمة بمجال المقاولات والاستثمار، كما أنه لعب دورا بارزا فى اختراق جماعة الإخوان نقابة المهندسين فى الماضى.

وكشفت أمانى الخياط، مقدمة برنامج كبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تفاصيل الدور المشبوه لاتحاد الجمعيات المصرية فى تركيا ضد مصر، هذا الاتحاد الذى يقوده مجموعة من قيادات الإخوان الهاربين فى تركيا، موضحة أن الإخوان تحاول بكل الطرق والوسائل لإضعاف مصر من خلال تحالفات مشبوهة مع عناصر الإرهاب الدولى وتعقد تحالفات مع العديد من المنظمات المشبوهة التى تجمعها العداء للدولة المصرية والخيانة.

وقالت الإعلامية أمانى الخياط، أن أخر هذه الجمعيات والتحالفات التى وضعت يديها فى يد الإخوان ضد مصر كان اتحاد الجمعيات المصرية فى تركيا، حيث أن شعار هذا الاتحاد هو علم تركيا، ورئيس هذا الكيان هو مدحت الحداد مدير المكتب الإدارى للإخوان فى تركيا، ونائبه السيد العزبى وأمين الصندوق مختار العشرى.

وأشارت الإعلامية أمانى الخياط، إلى أن هذا الكيان التحريضى غرضه الأساسى إدارة المحفظة المالية لتنظيم الإخوان الإرهابى أى إدارة أموال التنظيم بجانب الدعم المالى لجميع التوجهات والتى هدفها الوحيد هو الدولة المصرية وهذا الهدف يعملون عليه طوال الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة