أكرم القصاص - علا الشافعي

غرق طفل في ترعة الإسماعيلية بالقليوبية والإنقاذ النهري يبحث عنه

الأحد، 12 يناير 2020 08:28 م
غرق طفل في ترعة الإسماعيلية بالقليوبية والإنقاذ النهري يبحث عنه غريق - أرشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن القليوبية من جهودهما في البحث عن جثة طفل غرق منذ خمسة أيام في مياه ترعة الإسماعيلية أمام كوبرى أبو زعبل بالخانكة التابعة لمحافظة القليوبية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد غرق طفل يدعى "السيد. أ. ح، 11 عاما"، مقيم بمنطقة أبوزعبل بالخانكة، بمحافظة القليوبية داخل مياه ترعة الإسماعيلية دائرة مركز الخانكة.

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري وجارى البحث عن جثة الطفل والتعرف عليها وتسليمها إلى أسرته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقرية أكياد دجوي من ضبط صاحب منزل خلال قيامه بالحفر والتنقيب عن الاثار اسفل منزله بالقرية .

جري التحفظ على المنزل وأدوات الحفر وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث فيما انتقلت لجنة هندسيه من الوحدة المحلية بالقرية و مجلس مدينة ومركز طوخ  لمعاينة المنزل والمنازل المجاورة له .

تلقى العميد فوزي عبدربه مامور مركز طوخ بلاغا من أيمن حسين رئيس الوحدة المحلية لقرية اكياد دجوي بقيام صاحب منزل بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله

أخطر اللواء جمال الرشيدى مدير الامن وبالانتقال والفحص الى مكان البلاغ تبين وجود حفرة داخل المنزل المشار إليه بإحدى الغرف بالطابق الأرضى علي عمق كبير وتم ضبط أدوات الحفر عبارة عن ونش يدوى " بكره " .

وبمواجهة المتهم أعترف بارتكابه الواقعة وتم التحفظ علي المضبوطات وتعيين الحراسه اللازمه على مكان الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة