أكرم القصاص - علا الشافعي

غياب سواريز يمنح فاتي فرصة ذهبية لقيادة هجوم برشلونة

الأحد، 12 يناير 2020 01:05 م
غياب سواريز يمنح فاتي فرصة ذهبية لقيادة هجوم برشلونة أنسو فاتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الشاب أنسو فاتي مهاجم فريق برشلونة الإسبانى إلى أخذ مكان الأورجوايانى لويس سواريز فى تشكيل البلوجرانا، بعد خضوع الأخير لعملية جراحية فى الركبة وغيابه عن البارسا لمدة تزيد عن شهر، ومن المقرر أن يخضع لويس سواريز لعملية جراحية في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى اليوم تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، ومن حيث المبدأ سيغيب الأوروجوياني عن الملاعب لفترة تتراوح من خمسة إلى ستة أسابيع بعد الخضوع للعملية الجراحية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن أنسو فاتي يدخل حسابات إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من جديد، حيث يحظى المهاجم الشاب بأكبر عدد من الارقام لكي يكون بديلًا لسواريز في التشكيلة الاساسية للبارسا خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، إن فاتي هو المرشح الأول لأخذ مكان لويس سواريز في الترايدنت الهجومي لبرشلونة ليشكل شراكة مع ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

وأوضحت الصحيفة، إن أنسو فاتي يملك فرصة ذهبية لإثبات نفسه من جديد فى هجوم برشلونة مع ميسي وجريزمان، بعد خضوع لويس سواريز إلى عملية جراحية فى الركبة وكذلك غياب عثمان ديمبيلي للإصابة، وعودته فى فبراير المقبل.

وتابعت، إن كارليس بيريز سيكون أمامه أيضًا خيارات للعب بدلًا من لويس سواريز، لكن خياراته أقل من أنستو فاتي الذي لعب 14 مباراة مع إرنستو فالفيردي، بينما لعب بيريز في 10 مباريات.

وسيُشكل ترايدنت جديد لبرشلونة لفترة من الوقت، مكون من ميسي وجريزمان وفاتي، الذين لعبوا معًا مرة واحدة فقط ضد سيلتا فيجو عندما دخل فاتي مكان ديمبيلي.

ومن الممكن أن يلعب ميسي دور المهاجم رقم 9 الوهمي، على أن يلعب جريزمان كجناح أيمن وفاتي كظهير أيسر، وقد لعب النجم الأرجنتيني هذا الدور هذا الموسم ضد سلافيا براج رفقة جريزمان وديمبيلي في المباراة التي انتهت بدون أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة