فى عيد ميلادها...

10 فساتين خطوبة من دولاب الفنانة درة.. لو بتحبى المنفوش.. بالصور

الإثنين، 13 يناير 2020 01:38 م
10 فساتين خطوبة من دولاب الفنانة درة.. لو بتحبى المنفوش.. بالصور فساتين درة
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر النجمة التونسية درة من أكثر النجمات اللاتي يتميزن  بأناقة لافتة للانتباه فهى دائما تحرص على إبهار جمهورها بإطلالتها المميزة والجريئة فى المهرجانات المختلفة سواء فى مصر أو الوطن العربى حيث اعتاد الجمهورعلى متابعة إطلالاتها المتميزة دائما على السجادة الحمراء وحرصها على اختيار فساتين من بيوت الأزياء العالمية، وفى كل عام تستطيع أن تحرز لقب الأكثر أناقة خاصة فى فساتين السهرات.
 
فستان أزرق كلاسيكى
فستان أزرق كلاسيكى
وتميل درة فى معظم الأوقات الى اختيار الفساتين "المنفوشة" التى تميزها بشكل كبير بجانب انها تتماشى مع شكل جسمها بعكس أخريات، وتعكس إطلالتها المنفوشة صيحة جديدة فى عالم الأزياء خاصة فى الفساتين.
 
فستان فوشيا
فستان فوشيا
وبينما نحتفل اليوم بعيد ميلاد النجمة، نختار من حسابها على انستجرام أبرز الإطلالات على السجادة الحمراء التى تصلح كفساتين خطوبة مميزة، خاصة إذا كنتِ تميلين إلى الفساتين المنفوشة وتتمتعين بجسد رشيق مثلها.
 
فستان أسود منقوش
فستان أسود منقوش

فستان ذهبي
فستان ذهبي
وتتميز اختيارات درة من الفساتين المنفوشة بأنها تجعل صاحبتها تبدو كأميرة، فمهما اختلفت الخامات وتنوعت ومهما اختلفت الألوان والتصميمات أيضًا تبدو الفساتين فاخرة وأنيقة.
 
فستان اخضر
فستان اخضر
وتوفر إطلالات النجمة درة اختيارات واسعة تناسب محبات البساطة والتطريزات الكثيرة والتفاصيل كذلك.
 
فستان ابيض انيق
فستان ابيض انيق

فستان ازرق فاتح
فستان ازرق فاتح

فستان أزرق فاتح
فستان أزرق فاتح
 
كما تتنوع اختياراتها بين الألوان الفاتحة الهادئة جدًا كاللون الأبيض ودرجات الباستيل من الأزرق، واللون الوردى الناعم بالإضافة إلى الألوان الداكنة كالأسود والأزرق الكلاسيكى والنبيتى والأخضر الزمردى، وكذلك الألوان الزاهية المشرقة كالفوشيا والبرتقالى مما يجعل اختياراتها مناسبة لمختلف ألوان البشرة ومختلف الأذواق أيضًا.
 
فستان بذيل طويل
فستان بذيل طويل

فستان برتقالى ميدى
فستان برتقالى ميدى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة