أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة طلعت عن تقرير اليوم السابع "شقق الإخوان": كشف معدن المصريين الحقيقى

الإثنين، 13 يناير 2020 10:14 م
أسامة طلعت عن تقرير اليوم السابع "شقق الإخوان": كشف معدن المصريين الحقيقى جانب من التقرير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى تامر أمين مقدم برنامج أخر النهار، الذي يعرض على قناة النهار، بفيديو المغامرة الصحفية المصورة التى خاضها محررو موقع وجريدة "اليوم السابع"، للبحث عن شقة إيجار لقنوات الإخوان الإرهابية، حيث تعرضوا فيه للكثير من المخاطر و"علقة موت" بخلاف الإهانات.

 وهو الأمر الذي لم يقبله المصريون المحبون لوطنهم، بعد أن ظهر ذلك في العديد من المواقف التي مروا بها، وأثبتوا للعالم أن مصر فوق كل شيء، خاصة مع الحقبة التي مرت على البلاد من حكم الإخوان وما تبعه من إرهاب وما ترتب عليها من أضرار، ما جعل المواطن يرفض فكرة أن يكون في منطقته إخواني.

97792-WhatsApp-Image-2020-01-13-at-2.55.54-PM-(1)

وقال تامر أمين مشيدا بتقرير "اليوم السابع": "لابد من الإشادة باللعبة الحلوة، حتى ولم يقم بها فريق عمل البرنامج، على غرار ما كان يقدمه الأستاذ مفيد فوزي، رائد الإنفرادات الصحفية في مصر".

243708-WhatsApp-Image-2020-01-13-at-2.55.54-PM

وعرض تامر أمين جانب من التقرير الذي أجراه محررو "اليوم السابع"، وعلق عليه، قائلاً: "حلوة أوي.. لعبة في السوكة زي ما بيقولوا معلقين كرة القدم"، مشيراً إلى أن هذا هو الدور الطبيعي للصحافة، ففي بعض الأحيان قد يلجأ المحرر الصحفي أو المراسل إلى تغيير هويته من أجل إظهار مشاعر معينة أو كشف حقيقة مخفية.

 

كما أشاد "أمين" بوطنية السماسرة الذين أظهرهم التقرير، ورد فعلهم العنيف تجاه الأشخاص الذين رفضوا التعامل مع من خانوا وطنهم.

وأجرى أسامة طلعت، أحد الصحفيين المشاركين في إعداد التقرير، مداخلة هاتفية بالبرنامج، وأكد أن هذا التقرير كشف المعدن الحقيقي للمصريين، دون أن يعرف أحدهم أن هناك كاميرات أو أن هناك تقرير يتم إعداده، مشيراً إلى أن جميع السماسرة رفضوا تأجير الشقة لقنوات الإخوان، بل وأن بعضهم حاول ربطه بحبل لتسليمه إلى الشرطة.

28433-52295-WhatsApp-Image-2020-01-13-at-2.55.55-PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة