شرطية أمريكية تساعد عجوزا على عبور الشارع وتلقى مصرعها بعد ثوان

الإثنين، 13 يناير 2020 12:19 م
شرطية أمريكية تساعد عجوزا على عبور الشارع وتلقى مصرعها بعد ثوان الشرطية الأمريكية أمبر ليست
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتأخر شرطية أمريكية عن أداء الواجب تجاه سيدة عجوز احتاجت لمساعدتها رغم أنها كانت خارج وقت الخدمة، فما حركها للمساعدة حينها هو المشاعر الإنسانية وليس نداء العمل، لكن بعد ثوان من قيامها بعمل نبيل، لقيت الشرطية فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية حتفها بطريقة مروعة، حيث صدمتها سيارة عقب مساعدتها امرأة عجوزًا على عبور الشارع.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية نقلا عن ضابط الشرطة بمدينة لوس أنجلوس، أليكس فيلانويفا، أن الحادث وقع يوم الأحد فى حدود الساعة الـ11 صباحًا وأدى إلى مقتل الشرطية أمبر ليست، خارج وقت دوامها.

الشرطية الأمريكية أمبر ليست
الشرطية الأمريكية أمبر ليست

وتابع المصدر أن الشرطية، التى تبلغ من العمر 41 عاما، كانت فى سيارتها حين لمحت امرأة متقدمة فى السن تسقط أرضا وسط الشارع، الأمر الذى جعلها تنزل من سيارتها لمساعدتها، وحين قدمت المساعدة اللازمة وكانت عائدة إلى سيارتها، تفاجأت بعربة تصدمها من دون سبق إنذار.

وجرى نقل الشرطية أمبر ليست، على وجه السرعة إلى المستشفى، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها الخطيرة، وكشفت "فوكس نيوز" أن السائق لم يهرب، بل حاول تقديم المساعدة اللازمة للمحققين، ومن جهته، قال فيلانويفا، فى مؤتمر صحفى: "اليوم إدارة مقاطعة لوس أنجلوس حزينة.. نشعر بالصدمة جراء الخسارة المفاجئة لأحد أفراد أسرتنا".

موقع حادث التصادم الذى أودى بحياة الشرطية الأمريكية
موقع حادث التصادم الذى أودى بحياة الشرطية الأمريكية

 

وتابع: "تركت ليست وراءها عائلة وابنين أحدهما يعمل حاليا فى البحرية. نريد من عائلتها أن تعرف أننا سنكون دائما فى خدمتها"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

ويشار إلى أنه في مطلع يناير الجارى، كانت قد عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو لسائق سيارة وشرطي نجا بأعجوبة إثر حادث انقلاب شاحنة على أحد الطرق السريعة في ولاية تكساس الأمريكية، فيما تداولت وسائل الإعلام الأمريكية شريط فيديو يظهر انحراف شاحنة كبيرة ظهرت من الضباب بشكل مفاجئ وانقلابها على جانب الطريق السريع، الذي توقفت فيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة