أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مسلح يروع عمال مطعم ماكدونالدز فى ولاية تكساس ويهرب بدون سبب

الثلاثاء، 14 يناير 2020 09:26 ص
فيديو.. مسلح يروع عمال مطعم ماكدونالدز فى ولاية تكساس ويهرب بدون سبب شاب يقتحم مطعم ماكدونالدز بسلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت شبكة ABC News الأمريكية، مقطع فيديو من كاميرا مراقبة داخلية وخارجية لعملية ترويع موظفين فى مطعم ماكدونالدز بمدينة هيوستن أحد أكبر مدن ولاية تكساس الأمريكية، حيث ظهر فى الكاميرا شاب مسلح بمسدس وهو يقفز من سياراة أمام باب المطعم ثم يشهر سلاحه فى وجه العمال داخل المطعم مما أدى إلى تخويفهم واستلقائهم على الأرض، وأخذ الشاب يجرى بسلاحه داخل مطبخ المطعم وبعدها هرع مسرعا إلى العربية من جديد ليهرب.

ولم يظهر الفيديو قيام الشاب المسلح بسرقة أى من محتويات المطعم أو التعرض لأحد الزبائن أو الموظفين، وبعد مشاهدة السلطات للفيديو، تبحث شرطة هيوستن الان عن اثنين على الأقل من المشتبه بهم شاب حمل السلاح والآخر يقود السيارة بسبب قيامهما بترويع موظفى ماكدونالدز، حيث دخل الرجل المسلح المطعم من خلال نافذة القيادة وهدد الموظفين قبل أن يهرب بنفس الطريقة التي جاء بها.

وعلى جانب آخر، تسببت آلة بيع الصودا فى مطعم ماكونالدز الأمريكى ببيرو فى مقتل اثنين من عمال النظافة، بعد أن عانا من صدمة كهربائية اثناء التعامل مع الآلة، حسبما قالت صحيفة "لا اونيبسيون" الأرجنتينية.

1
1

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه احتج أكثر من 20 شخصا أمام ماكدونالدز فى حى ميرافلوريس للمطالبة بتحقيق العدالة بعد أن توفى العاملان، شاب وفتاة يبلغان من العمر 18 عامًا، اثناء تنظيف مطبخ مطعم ماكدونالدز فى حى ليبلو ليبر فى ليما، وحمل المتظاهرون ملصقات تدين "الإساءة إلى العمل"، كما رفعوا صور للعاملين المتوفين.

وقال خوسيه كارلوس أندرادى، المدير العام لفرع ماكدونالدز فى بيرو: "قبل أربع وعشرين ساعة من الحادث، كان من المعروف أن الآلة تواجه مشاكل وكان على العاملين توخى الحذر".

وأوضحت الصحيفة أنه منذ وفاة الشابين، أغلقت سلسلة ماكدونالدز متاجرها البالغ عددها 29 متجرا فى جميع أنحاء البلاد لمدة يومان، بينما تحقق الشرطة والنيابة العامة فى الأسباب التى أدت إلى الوفاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة