توتنهام يضم البرتغالى الشاب جيدسون فرنانديز كأولى صفقات مورينيو

الأربعاء، 15 يناير 2020 11:22 ص
توتنهام يضم البرتغالى الشاب جيدسون فرنانديز كأولى صفقات مورينيو جيدسون فرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، تعاقده رسميا مع لاعب الوسط البرتغالى جيدسون فرنانديز، قادما من صفوف نادى بنفيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا مع خيار الشراء، حيث من المقرر أن يرتدى اللاعب صاحب الـ21 عاما القميص رقم 30 تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لنهاية الموسم الجارى 2019-2020، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى للنادى، ولم يكشف نادى توتنهام عن قيمة الصفقة التى تعد الأولى فى عهد البرتغالى مورينيو التى تمت بعد اجتياز اللاعب البرتغالى للفحوصات الطبية، لكن كشفت تقارير صحفية بأنها وصلت إلى 56 مليون جنيه استرلينى.

ويعد اللاعب الشاب جيدسون فرنانديز من أبرز مواهب أكاديمية نادى بنفيكا البرتغالى، وشارك مع فريقه للمرة الأولى فى الموسم الماضى، ونجح فى الحصول على جائزة أفضل لاعب شاب فى شهر أغسطس الماضى، وشارك فى 53 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف.

وعلى المستوى الدولى، شارك جيدسون فرنانديز فى أكثر من 50 مباراة مع مختلف الفئات السنية للمنتخب البرتغالى بحسب ما ذكره الموقع الرسمى لنادى توتنهام، منها مباراتين مع المنتخب الأول.

وكان فريق توتنهام تأهل  لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (دور الـ16)، بعدما حقق فوزا على ضيفه ميدلزبره بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "وايت هارت لين" الجديد، في مباراة إعادة لدور الـ32 من البطولة.

وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، وليلجأ كلا الفريقين لخوض مباراة إعادة لحسم المتأهل لدور الـ 16، حسب لائحة البطولة.

 
جيدسون فرنانديز
جيدسون فرنانديز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة