أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردي بطل السوبر الإسبانى يتوج لاعب شهر ديسمبر فى ريال مدريد

الأربعاء، 15 يناير 2020 05:33 م
فالفيردي بطل السوبر الإسبانى يتوج لاعب شهر ديسمبر فى ريال مدريد فالفيردي لاعب شهر ديسمبر فى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الأوروجوايانى فيدي فالفيردي نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب فى شهر ديسمبر مع الملكى، والتى تمنحها صحيفة "ماركا"الإسبانية، حصل فيدي فالفيردي على جائزة أفضل لاعب فى ريال مدريد خلال شهر ديسمبر مساء اليوم، بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" قبل إنطلاق المران الجماعى للمرينجي إستعداداً لمباراة إشبيلية المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

من جانبه، قال فيدي فالفيردي فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": " إنها جائزة تُمنح للاعب ولكن الجميع يستحقها لانه إذا لم تسير الأمور بشكل جيد على المستوى الجماعي ، فلن يحصل الشخص على ألقاب على المستوى الفردي، أريد أن أشكر زملائي في الفريق والموظفين والطاقم الفني لأن هذه الجائزة وجائزة الأفضل في كأس السوبر هي للجميع".

وكان فيدي فالفيردي قد حصل على جائزة أفضل لاعب فى كأس السوبر الإسبانى، على الرغم من حصوله على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 115 من الشوط الإضافى الثانى بعد تعمده عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد خارج منطقة الجزاء لمنعه من فرصة هدف محقق في الوقت القاتل.

وانقذ فيدي فالفيردي ريال مدريد من هدف مؤكد بأقدام ألفارو موراتا بالدقائق الأخيرة من السوبر الإسباني بمدينة "جدة" فى المملكة العربية السعودية الاحد الماضى، حيث قام بعرقلة مهاجم أتلتيكو مدريد وقاد الملكى لركلات الترجيح التى حسمها لصالحه بنتيجة 4-1 فى النهاية والتتويج باللقب.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قررت إيقاف فالفيردي مباراة واحدة، نتيجة عرقلة ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، لذلك من المؤكد غيابه عن مباراة إشبيلية السبت المقبل بالدوري الإسبانى.

فيدي فالفيردي لاعب الشهر فى ديسمبر
فيدي فالفيردي لاعب الشهر فى ديسمبر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة