محافظ الإسكندرية: إزالة كل ما يحجب رؤية البحر.. وإعادة أكثر من شاطئ بالمجان

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:27 م
محافظ الإسكندرية: إزالة كل ما يحجب رؤية البحر.. وإعادة أكثر من شاطئ بالمجان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أول جلسة للمجلس التنفيذى للمحافظة، عقب توليه منصبه المحافظ، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندرى، لفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذى ومسئولي المحافظة.

وخلال حديثه حول استعادة أراضى الدولة وإزالة كافة التعديات ومعيقات رؤية البحر، قال الشريف:" سأعيد أكثر من شاطئ بالمجان مرة أخرى للمواطنين.. وسوف أزيل كل ما يحجب رؤية البحر حتى يرى كل مواطن على الكورنيش البحر، ولن أفرط في سنتيمتر من أرض المحافظة"، مشيرا إلى أنه سيتم طرح أعلى سعر لجميع الكافيتريات والنوادى المستفيدة من الكورنيش بما لا يخالف القانون وذلك لتعظيم موارد المحافظة.

من جهة أخرى، وجه المحافظ الشكر لعمال شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، وعمال الأحياء الذي عملوا بكل جهد في الشارع خلال نوه الأمطار الماضية لتصريف المياه، وعدم سماحهم بتراكمها في الشوارع لفترات طويلة، على الرغم من عدم قدرة شبكات الصرف الصحى من استيعاب الكمية الكبيرة من مياه الأمطار والتى فاقت كمية مياه الأمطار التى تعرضت لها المحافظة في عام 2015.

جاء ذلك خلال أول اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية عقب تولى اللواء محمد الشريف مهامه كمحافظا للإسكندرية لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري وذلك بحضور اللواء خالد سعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، وأحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح إبراهيم نائب مدير أمن الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام للمحافظة و أمين سر المجلس، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء الأحياء، وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة