أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الكرة العالمية اليوم.. عطل مانشستر سيتى وتفوق الريال

السبت، 18 يناير 2020 11:57 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. عطل مانشستر سيتى وتفوق الريال مانشستر سيتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالأخبار العالمية، منها تأكد غياب ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة نظيره فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والمقرر لها فى السادسة والنصف من مساء غدا الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بداعى الإصابة.

 

 

لايبزج يتصدر الدورى الألمانى

حافظ فريق لايبزيج، على صدارته لجدول الدوري الألماني، بعد فوزه الثمين، الذى حققه على ضيفه فريق يونيون برلين، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البوندزليجا.

وتختتم مباريات الجولة الـ18 من الدوري الألماني، غدا الأحد، بلقائى هيرتا برلين مع بايرن ميونخ وبادربورن يستضيف باير ليفركوزن.


 

نيوكاسل يضرب تشيلسى

تلقى تشيلسي، هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء اليوم السبت،على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه الخسارة، توقف رصيد تشيلسي، عند النقطة 39 فى المركز الرابع، بينما أرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد، إلى النقطة 29 فى المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 61 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الـ23 من البريميرليج، غدا الأحد، بلقائى بيرنلى مع ليستر سيتي، ويستضيف الريدز نظيره فريق مانشستر يونايتد. 

 

 

 

ريال مدريد يهزم إشبيلية 

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه إشبيلية 2-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 بهذه النتيجة يعود ريال مدريد إلى صدارة الدوري الاسباني مؤقتا برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف الذى سيلعب غدا أمام غرناطة، وفى حال تحقيق الفوز سيعود مجددا إلى الصدارة.

فى المقابل توقف رصيد إشبيلية عند 36 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني.

 

 

سقط مانشستر سيتي، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 2 – 2، أمام ضيفه فريق كريستال بالاس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي، رصيده للنقطة، 48 فى المركز الثانى، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، والذى سيواجه فريق مانشستر يونايتد، غدا الأحد، بينما أرتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 30 فى المركز التاسع.

 

 

دورتموند يهزم أوجسبورج

حقق بوروسيا دورتموند فوزا مثيرا على مضيفه فريق أوجسبورج، بنتيجة 5 – 3، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر، من منافسات الدوري الألماني. أنهى أوجسبورج الشوط الأول من اللقاء، متقدما بهدف سجله فلوريان نايديرليشنير، فى الدقيقة 34 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع رصيد دورتموند للنقطة 33 فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد أوجسبورج عند 23 نقطة فى المركز العاشر، بينما يتصدر لايبزيج برصيد 37 نقطة.

 

تأهل السعودية لنصف نهائى كاس آسيا
 

 
تأهل المنتخب الأولمبى السعودى إلى الدور نصف النهائى من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد فوزه على نظيره التايلاندى "البلد المستضيف" بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة، حيث أحرز هدف الفوز للأخضر الأوليمبى عبدالله الحمدان من ضربة جزاء فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.
 
 

ديسابر يستعد لقيادة الوداد 

وصل الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، إلى المغرب استعداداً لتولى مهمة تدريب نادى الوداد، خلفاً للمدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا، ووجه سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد، الدعوة للمدرب الفرنسى للحضور إلى المغرب للإشراف على تدريب الوداد، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية مغربية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة