باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الاحتلال الإسرائيلى يغرق أراضى الفلسطينيين بغزة.. قوات العراق تلقى القبض على المسئول الأمنى لداعش بالفلوجة.. الصين تكشف عن 17 حالة إصابة بالفيروس الجديد

الأحد، 19 يناير 2020 02:45 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الاحتلال الإسرائيلى يغرق أراضى الفلسطينيين بغزة.. قوات العراق تلقى القبض على المسئول الأمنى لداعش بالفلوجة.. الصين تكشف عن 17 حالة إصابة بالفيروس الجديد القوات العراقية - صورة أرشيفية
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
أغرقت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، أراضى المزارعين الفلسطينيين شرقى مدينة غزة، بعد فتحها سدود تجمّع مياه الأمطار الموجودة شرقى المدينة.
 
 
 

القوات العراقية تلقى القبض على المسئول الأمنى لداعش فى الفلوجة

ألقى جهاز مكافحة الإرهاب العراقى اليوم الأحد، القبض على قيادي بارز في تنظيم داعش خلال عملية أمنية في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، وذكرت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية العراقية أنه تم إلقاء القبض على المسئول الأمنى لتنظيم داعش في الفلوجة .
 
 

الفلبين تحذر آلاف السكان من خطورة العودة لمنازلهم بسبب البركان تال

أعلنت السلطات الفلبينية، اليوم الأحد، استعدادها لأزمة طويلة في ظل استمرار ثوران بركان "تال" قرب العاصمة مانيلا، وحذرت السلطات، وفقا لما أوردته قناة "روسيا اليوم"، آلاف السكان الذين أجبروا على الفرار من منازلهم بالقرب من البركان، من خطورة العودة إلي منازلهم، بسبب إمكانية حدوث ثوران أكبر عما سبق.

 

 

الصين تكشف عن 17 حالة إصابة بالفيروس الجديد

كشفت الصين اليوم الأحد، عن 17 إصابة جديدة بالالتهاب الرئوى الناجم عن سلالة جديدة من فيروس كورونا مما يثير القلق مع استعداد البلاد للاحتفال بالعام القمرى الجديد الذى يُسافر خلاله الكثير من الصينيين.

 

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم، حالة من عدم الاستقرار النسبى على الإمارات والسعودية والبحرين حيث سيكون الطقس بالبحرين بارداً مع وفى الإمارات.
 

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الأحد، العديد من القضايا المهمة التى تتصدر المشهدين العربى والدولى، وسلط الكتاب الأضواء عن الطفرات النهضوية التى حدثت فى عدد من الدول العربية، كما سلطوا الضوء على خطب المرشد الأعلى للنظام الإيرانى مرةً أخرى باللغة العربية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة