أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يتحدى مانشستر سيتي بعرض لا يمكن رفضه إلى جوارديولا

الأحد، 19 يناير 2020 12:41 م
باريس سان جيرمان يتحدى مانشستر سيتي بعرض لا يمكن رفضه إلى جوارديولا بيب جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى الصيف المقبل، لقيادة البياسجى بدءاً من الموسم المقبل، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن باريس على استعداد لتقديم عرض ضخم لجوارديولا ولا يمكن رفضه للموافقة على مغادرة مانشستر سيتى هذا الصيف والانضمام إلى ملعب الأمراء، وأوضحت أن بيب يتصدر قائمة المدربين المرشحين لتولى تدريب باريس سان فى حالة رحيل المدرب الحالى توماس توخيل.

وتأتى هذه التقارير بعد أيام قليلة من إعلان بيب جوارديولا نيته فى البقاء مع فريقه الإنجليزى حتى نهاية عقده المقرر له فى صيف 2021.

وقال بيب جوارديولا، فى مؤتمر صحفى بعد تعادل مانشستر سيتى ضد كريستال بالاس بنتيجة 2-2 فى الجولة الـ 23 من مسابقة الدورى الإنجليزي، "أنا باقِ فى النادى بنسبة 100%، إلا إذا قرر النادى إقالتي".

وتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتى بداية من موسم 2016/2017، وتُوج بلقب بطولة الدورى الإنجليزى (مرتين)، كما فاز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى (مرة)، وكأس الرابطة الإنجليزية (مرتين) والدرع الخيرية (مرتين).

مانشستر سيتي،سقط فى فخ التعادل الإيجابى بنتيجة 2 – 2، أمام ضيفه فريق كريستال بالاس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

اهداف مان سيتى ضد كريستال بالاس

تأخر مانشستر سيتي مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، بهدف سجله المهاجم التركى، جينك توسن، فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، من ضربة رأسية جاءت على يمين إيدرسون حارس السيتي.

وفى الشوط الثانى، نجح النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، فى تسجيل هدفين للسيتي، خلال 5 دقائق، الأول جاء فى الدقيقة 82، بعد متابعته لعرضية زميله البرازيلى جيسوس، وأضاف الثانى فى الدقيقة 87، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية بنجامين ميندى، ليصبح رابع الهدافين التاريخيين للدورى الإنجليزي، برصيد 179 هدفا، متخطيا فرانك لامبارد، نجم تشيلسى السابق، صاحب الـ177 هدفا.

وسجل البرازيلى فرناندينيو، لاعب السيتي، هدف التعادل لفريق كريستال بالاس، فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بالخطأ فى مرماه.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة، 48 فى المركز الثانى، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، والذى سيواجه فريق مانشستر يونايتد، اليوم، الأحد، بينما أرتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 30 فى المركز التاسع. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة